+A
A-

هونشي البحرين تسدل الستار عن أحدث طرازاتها: ’E-HS9‘الكهربائية 

أطلقت هونشي البحرين – الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات هونشي الفاخرة في مملكة البحرين، رسميًا سيارة هونشي E-HS9 الجديدة كليًا، السيارة الكهربائية الأولى من علامة السيارات الصينية الفاخرة، مما يمثل إضافة مهمة إلى أسطول طرازاتها المتوفرة في مملكة البحرين. وقد تم إطلاق السيارة في احتفالية خاصة أقيمت بتاريخ 13 ديسمبر 2022في مشروع هاربور رو في العاصمة المنامة، وذلك وسط حضور العضو المنتدب لشركة الزياني للسيارات السيد راشد الزياني والمدير العام للشركة السيد محمد زكي، بالإضافة إلى عدد من كبار المسؤولين والضيوف.

سيارة E-HS9 من هونشي هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) كهربائية ذكية بالحجم الكامل ذات حضور لافت، وتعمل ببطاريات كبيرة السعة (99 كيلو وات في الساعة) قادرة على إطلاق السيارة من سرعة صفر إلى 100 كم/ساعة في 4.8 ثانية فقط. كما تقترن سرعة السيارة بأداءٍ عالٍ، بينما تخلق خطوطها السلسة والديناميكية لغة تصميم فريدة تميز جمالية العلامة التجارية وتجمع بين إرثها الغني والتكنولوجيا المتطورة.

تزيد المقصورة الآسرة للسيارة من الفخامة والراحة من خلال التكنولوجيا الحديثة المزودة بها. وتأتي سيارة SUV الكهربائية هذه بــ6 أو 7 مقاعد عبر تصميم مقعدين في الصفوف الأمامية والخلفية و3 مقاعد في الصف الوسطي (2 + 3 + 2)، وهي مزودة بمقاعد بجلد نابا الفخم أو قماش الكنتارا وذلك حسب رغبة العميل . كما يمكن تعديل جميع الصفوف الثلاثة حسب الرغبة، إضافة إلى خاصية التدليك الإضافية للمقاعد الأمامية. وتوفر شاشة التحكم باللمس في الصف الأمامي للسائق تجربة بصرية مذهلة، بينما توفر الإضاءة المحيطة الداخلية، وخاصية التحكم في درجة الحرارة لأربع مناطق منفصلة في المقصورة، وفتحة السقف البانورامية أقصى درجات الراحة للسائق والركاب، بينما يزيد زجاج الخصوصية من إحساس الركاب بالأمان ويحميهم من الوهج.

علاوة على ذلك، يحوي طراز E-HS9 أنظمة تفاعلية متنوعة توفر تجربة تشغيل مثالية، لتجعل القيادة أكثر أمانًا. وتشمل بعض الميزات القياسية للسيارة الكبح الذاتي في حالات الطوارئ، ونظام التحذير من الاصطدام الأمامي، واكتشاف النقطة العمياء، والتحذير من الاصطدام الخلفي، والتحذير عند مغادرة المسار، والوقوف التلقائي والمزيد. ويحقق هيكل السيارة المصنوع من مزيج الفولاذ والألمنيوم عالي القوة متانة فائقة وصلابة عالية للهيكل.

وبهذه المناسبة، صرح السيد راشد الزياني، العضو المنتدب لشركة الزياني للسيارات، بالقول: "نسعى في شركة الزياني للسيارات باستمرار إلى ترسيخ مكانتنا كأحد المزودين الرائدين للمنتجات والخدمات عالية الجودة في قطاع السيارات في مملكة البحرين، لنواصل تلبية تطلعات شركائنا وعملائنا الكرام."

وأضاف: "اليوم، نواصل هذه الرحلة معكم من خلال الكشف عن طراز E-HS9 من هونشي، سيارة SUV الكهربائية الذكية ذات الحجم الكامل، والتي ستأخذ بالتأكيد المنافسة في السوق إلى المستوى التالي من خلال التقنيات المبتكرة المستثمرة فيها."

من جانبه، علق السيد محمد زكي، المدير العام لشركة الزياني للسيارات، قائلاً: "توفر هذه السيارة الكهربائية الذكية المبتكرة بالحجم الكامل أناقة فريدة وأداءً موثوقًا وتجربة رائعة، مع انبعاثات أقل، وضوضاء أقل، ودون مصاريف وقود، ونطاق ترحال رائع يبلغ 510 كلم."

تأسست هونشي في عام 1958، وهي العلامة التجارية الصينية الفاخرة المملوكة لشركة ’FAW Car‘ لصناعة السيارات، وهي شركة تابعة لمجموعة ’FAW‘. وقد رفعت هذه العلامة التجارية المتميزة المعايير في عالم السيارات الفاخرة، حيث تمثل هونشي فخر صناعة السيارات الفاخرة الصينية، ومن المعروف أنها العلامة التجارية المخصصة لمسؤولي الدولة المهمين وكبار الضيوف الأجانب.

تواصل مع هونشي البحرين – الزياني للسيارات اليوم على 17703703 أو تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني (www.hongqi-bahrain.com). يمكنك أيضًا متابعة @hongqi.bh على إنستغرام وفيسبوك، و@Hongi_Bh على تويتر، للاطلاع على آخر الأخبار. تطبق الشروط والأحكام.