+A
A-

الأخوان مروم إلى الكويت في معسكر تدريبي للبليارد

غادر لاعبا منتخب البحرين لناشئي البليارد الأخوين حسين وحيدر مروم إلى دولة الكويت للإنتظام في معسكر تدريبي يبدأ من 15 إلى 31 من شهر ديسمبر الجاري استعدادًا للاستحقاقات المقبلة في العام الجديد 2023.
وقال رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس منذر البصري إن مجلس الإدارة يهدف إلى توفير فرصة الاحتكاك بلاعبي الكويت العالميين في البليارد المتميزين في المنافسات العالمية والبطولات المفتوحة في مختلف دول العالم وتطوير مستوياتهما، خصوصًا وأنهما يشكلان قوة كبرى في منتخب البحرين.
وأضاف البصري إن النتائج المتميزة التي تحققت على يدي حسين وحيدر في الآونة الأخيرة، والتي كان آخرها في البطولتين العربية وغرب آسيا في مملكة البحرين في شهر أكتوبر الماضي يجعل الاتحاد يسعى بما يملك من إمكانات بفضل دعم الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية يسعى إلى ما يرفع من أدائهما في ظل الفرصة المواتية للعب أمام أبطال الكويت طوال فترة المعسكر في هذا التوقيت.
وأشاد البصري بإحراز الأخوين الميدالية الفضية، مؤكدًا أنهما يمتلكان الأفضل في ظل اجتهادهما واهتمام والدهما بموهبتهما ومساعيه الحثيثة لتطويرهما وإكمال جهود الاتحاد في هذا الجانب.
وامتدح البصري تعاون اللجنة الكويتية للبلياردو والسنوكر في ترتيب أمور المعسكر وحث لاعبيهم العالميين على خوض حصص تدريبيه مع لاعبي منتخبنا طوال فترة المعسكر وتوفير فرصة الاحتكاك بلاعبين من طراز رفيع على مستوى بطولات المحترفين في العالم، منوهًا إلى أن ذلك سيعود بفوائد عديدة على اللاعبين حسين وحيدر، وسيساهم في تجهيزهما للبطولات المقبلة بأفضل الطرق، معبرًا عن شكره للأشقاء الكويتيين على التجاوب السريع والتنسيق الرفيع للاعبينا والاهتمام بأمر المعسكر وتجهيز الأخوين مروم للمنافسات المقبلة.

حسين مروم: اهتمام الاتحاد دافع قوي

من جانبه قال لاعب منتخبنا حسين مروم إن اهتمام الاتحاد يدفعه نحو الأفضل في ظل الرغبة المزدوجة من الجانبين لتحقيق المزيد من الانجازات لصالح رياضة البليارد البحرينية رغم شدة المنافسة من لاعبي دول الخليج العربية والدول العربية في البطولات العربية وغرب آسيا.
واعتبر حسين أن اللعب بجانب أبطال الكويت ميزة كبرة سيحظى بها الأخوين لمدة أسبوعين، على أمل الاستفادة بأقصى درجة واستغلال ذلك عند تمثيل منتخب البحرين في البطولات المقبلة المدرجة على جدول الاتحاد، ولإبقاء مملكة البحرين في طليعة المنتخبات في بطولات البليارد والسنوكر.
وأشار حسين إلى أن تضافر الجهود بين لاعبي البليارد والسنوكر يوصل وفد مملكة البحرين إلى الصدارة، وهو ما نأمله ونسعى إليه في المشاركات المقبلة، وذلك ضمن مساعينا لتحقيق الانتصارات للمملكة في بطولات العرب وغرب آسيا.
ونوّه حسين إلى أن لاعبي الخليج والعرب في تطور مستمر، لذا فإن معسكر الكويت خطوة في الاتجاه الصحيح نحو الارتقاء بالمستوى، وذلك بالنظر إلى الأسماء القوية في البليارد الكويتي المتميز على مستوى العالم.
من جهته قال لاعب منتخبنا حيدر مروم إن ملاقاة أسماء صاحبة حضور قوي جدًا في العالم في منافسات البليارد من أكبر فوائد المعسكر.
وأكد حيدر عزمه على رفع نسبة التركيز واستغلال الوقت بالشكل الأفضل في الأسبوعين المقبلين من أجل تحقيق الكثير من الفوائد للدخول في أجواء المباريات وظروفها عند مواجهة لاعبين يتمتعون بمستويات رفيعة.
وبيّن حيدر أن المعسكر خطوة موفقة جدًا من الاتحاد، معبرًا عن شكره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتوفير الفرصة للإلتقاء بلاعبي الكويت الذين وصفهم بأنهم يصنعون الفارق على مستوى المنافسات وعلى مستوى التدريب في المعسكر، مبديًا سعادته بتوقيت ومدة المعسكر.
وأكد حيدر أن المنافسات المقبلة ستشهد إنجازات أفضل لمنتخب البحرين بفضل اهتمام مجلس الإدارة وتخطيطه المبكر للبطولات على مستوى الناشئين، مبينًا أن الفترة المقبلة ستشهد الكثير من التحديات والمتغيرات في البطولات العربية وبطولات غرب آسيا، وذلك في ظل العمل الدؤوب للاتحادات الأخرى، وهو ما يفرض على الجميع التعاون لتحسين جودة العمل.
وقال حيدر إن الجهد سيتركز حول القفز على الوضع الحالي والجري نحو نتائج أفضل، وهو الذي سيأخذ حيزًا كبيرًا من الاهتمام ابتداء من الآن.