+A
A-

جليلة السيد تهنئ بالأعياد الوطنية

رفعت عضو مجلس النواب جليلة السيد علوي اسمى آيات التهاني والتبريكات الى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المعظم، والى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، والى الشعب البحريني العظيم، بمناسبة الأعياد الوطنية، وذكرى تسلم حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم مقاليد الحكم.
وأشارت الى ان مناسبة العيد الوطني ذكرى مهمة هلى قلوب البحرينيين ودافع قوي لمزيد من الانجازات والعطاء من أجل مستقبل زاهر يكون فيه المواطن الخيار الأول للاستثمار في كافة المجالات.
ودعت الجميع ان تكون هذه المناسبة حافزاً لتحقيق الهدف الأسمى الذي أشار اليه جلالة الملك وهو أن يصل الخير لكل مواطن ومواطنة.
وأكدت على ما تضمنته الكلمة السامية لجلالة الملك بضرورة مواصلة الخطط التطويرية لقطاع الإسكان بحلولها المبتكرة واستثماراتها الضخمة، بالشراكة مع القطاع الخاص، لتأمين السكن اللائق والملائم للمواطنين.
وثمنت التوجيهات الملكية بشأن البرنامج الشامل للعقوبات والتدابير البديلة، مشيرة الى ان التوسع في هذا البرنامج يجب ان يحقق أهدافه خاصة المتعلقة باستقرار الأسر، لذلك من المهم ان يعمل الجميع على انجاح البرامج التي تزيد من لم الشمل وتعزيز الوحدة الوطنية.