+A
A-

‎وزارة الإسكان والتخطيط العمراني تحتفل بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس


رفعت سعادة السيدة آمنة بنت أحمد الرميحي أسمى آيات التهاني والتبريكات للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة احتفالات المملكة بعيدها الوطني الحادي والخمسين، والذكرى الثالثة والعشرين لتولي حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم مقاليد الحكم.


وأكدت الرميحي أن هذه المناسبة العزيزة تأتي في إطار تجديد العهد والولاء للقيادة الرشيدة والحكومة الموقرة، مستذكرةً المنجزات الحضارية والتنموية الرائدة التي حققتها مملكة البحرين في ظل العهد الإصلاحي لجلالة الملك المعظم رعاه الله، والجهود التنموية الدؤوبة التي يقودها صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

كما أشادت الرميحي بما تحقق من منجزات لمملكة البحرين بفضل الدعم الكبير من لدن القيادة الحكيمة في تطوير العديد من المشاريع التنموية والحضرية التي تدعم المواطن أولاً، مؤكدةً أن الوزارة تعمل وضمن السلطة التنفيذية على مواصلة مسيرة التطوير والعمل ضمن الفريق الواحد "فريق البحرين"، مضيفةً أن مملكة البحرين وبسواعد أبنائها من جميع القطاعات بالمملكة ستواصل العمل بكل تفان لتعزيز المكتسبات الوطنية.

هذا، وأشارت وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني إلى أن الاحتفالات بالأعياد المجيدة والتي احتفلت في إطارها الوزارة بكافة موظفيها ومنتسبيها، تعد فرصة يستذكر فيها الجميع المسيرة الوطنية الحافلة بالإنجازات والنجاحات، والتي مكنت الدولة من تبوؤ مكانة رفيعة في مختلف المحافل الدولية. سائلةً المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على القيادة الحكيمة وشعب البحرين الوفي بمزيد من التقدم والازدهار.