+A
A-

"البلاد" تتلقى برقيات التهاني لفوزها بجائزة الكويت للابداع

تلقت إدارة "البلاد" برقيات تهاني بمناسبة فوز الصحيفة بجائزة الكويت للإبداع من بين 1081 مشاركة عربية ولتكريمها في حفل رعاه وزير الثقافة والاعلام الكويتي.

بدوره، أعرب وزير الخارجية عبداللطيف الزياني عن أسمى تهانيه وتبريكاته بمناسبة فوز صحيفة البلاد بجائزة الكويت للإبداع من بين 1081 مشاركة عربية عن برنامج "وقفة" وبرنامج "الفرز"، ودرع البلاد للمسؤولية الاجتماعية للشركات، والفيلم الوثائقي "رحلة الموت".

وقال الوزير في برقية تهنئته لرئيس مجلس إدارة صحيفة البلاد عبدالنبي الشعلة و رئيس تحرير صحيفة البلاد مؤنس المردي: إن هذا الإنجاز الإعلامي المتميز ما كان ليتحقق لولا الجهود المقدرة للإعلاميين العاملين في الصحيفة وحرصهم على إثراء القراء بطرق إبداعية تواكب تطورات العصر الرقمي وقضايا الرأي العام بكل مهنية وشفافية، وممارسة حرية الرأي والتعبير، وحرصكم المعهود على الارتقاء بالإعلام البحريني إلى مستويات مرموقة.

وتمنى وزير الخارجية أن تتكلل الجهود الإعلامية بالتوفيق والسداد لمواصلة تعزيز مكانة مملكة البحرين، في ظل المسيرة التنموية الشاملة التي يقودها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه، بدعم ومساندة من سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله.

من جانبه، رفع وزير شؤون البلديات والزراعة، وائل المبارك إلى إدارة "البلاد" خالص التهاني والتبريكات بمناسبة فوزها بجائزة الكويت للابداع.

وقال المبارك: إن فوز صحيفتكم الموقرة بهذه الجوائز تضاف إلى الانجازات البحرينية التي نفخر ونعتز بها وهذا ليس بغريب عليكم فلقد كانت ومازالت صحيفة البلاد ومنذ تأسيسها رائدة في مجالها الاعلامي ولها من الاسهامات الوطنية والبصمات الواضحة.

وأكد أن الكوادر الاعلامية الشابة العاملة بـ "البلاد" قدمت من الاضافات والابداعات الكثير، الأمر الذي جعل الصحيفة تنافس الوسائل الاعلامية المرموقة على مستوى الوطن العربي وتفوز بكل جدارة.

وأشار إلى أن فوز "البلاد" في المحافل الدولية يعد نتاج المناخ الذي تعيشه مملكة البحرين في ظل رؤية ملك البلاد المعظم صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه الذي شجع على الابداع والابتكار والتنافسية ولسياسة الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله التي هيات للمواهب البحرينية الظروف لتبدع وتنافس وتفوز وتقدم الأفضل دوماً.

كما تلقى رئيس تحرير صحيفة البلاد، مؤنس المردي تهنئة من رئيسة مجلس النواب السابقة فوزية زينل قالت فيها: مبارك فوز البلاد بجائزة الكويت للإبداع ..فوز مستحق نتيجة جهودكم والاعلامين القائمين بكل مهنية والحرص الدائم على الارتقاء بالاعلام البحريني، بوركتم.