+A
A-

"بي نت" تفوز بجائزة أفضل بنية تحتية للاتصالات في الشرق الأوسط

حازت شركة شبكة البحرين "بي نت" على جائزة أفضل بنية تحتية لشبكة الألياف البصرية "الفايبر" في قمة "تيليكوم ريفيو" لقادة قطاع الاتصالات للعام 2022، حيث تأتي هذه الجائزة لتؤكد ريادة بي نت في تطوير وإدارة البنية التحتية للألياف البصرية "الفايبر" في مملكة البحرين وفقاً لأهم الممارسات والمعايير العالمية.

وتأتي هذه الجائزة تتويجًا لجهود بي نت في تصميم وإنشاء وإدارة البنية التحتية للألياف البصرية في المملكة، وبما يتماشى مع خطة مملكة البحرين الاستراتيجية للاتصالات ورؤيتها الاستباقية بأن المستقبل مبني على البنية التحتية التكنولوجية المدعومة بشبكة الألياف البصرية "الفايبر".

وبهذه المناسبة ،علق السيد أحمد جابر الدوسري الرئيس التنفيذي لشركة بي نت: "نحنُ فخورون بهذا التكريم، الذي يُثمن الجهود الكبيرة التي تُكرسها بي نت من أجل  تحقيق مهمتها المتمثلة في توفير شبكة اتصالات ذكية وموثوقة يسهل الوصول إليها نتيجة لالتزامها بتنفيذ خطتي الاتصالات الوطنية الرابعة والخامسة للقطاع ، فضلاً عن الحفاظ على بنية تحتية عالية الجودة باستخدام تقنية الألياف البصرية لضمان نمو القطاع في المملكة ومواكبة مختلف التطورات الرقمية السريعة التي تشهدها صناعة الاتصالات العالمية لتلبية متطلبات الأفراد والشركات للمستهلكين النهائيين من الأفراد والمؤسسات".

وتوجه الدوسري بالشكر والامتنان إلى القيادة الرشيدة على دعمها المتواصل للقطاع والذي كان إنشاء شركة بي نت إحدى ثماره، بالإضافة إلى توجيهات ودعم مجلس إدارة الشركة برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

هذا وقد شهد الربع الأخير من العام الجاري نجاحات كبيرة على كافة المستويات للشركة، وكانت بي نت قد مُنِحت شهادة اعتماد في تسريع نمو شبكة النطاق العريض في المملكة من قِبل شركة أوكلا مؤخراً، إلى جانب فوزها بجائزة الشرق الأوسط للتميز في البنية التحتية للاتصالات.