+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يستقبل رئيس اللجنة الأولمبية الأوغندية

اضغط للاشتراك في خدمة "واتساب" الإخبارية

استقبل سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شئون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس اللجنة الأوغندية وعضو المحكمة الرياضية الدولية (CAS) وعضو الاتحاد الدولي للسباحة د. رونالد روكاري وذلك بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية سعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية سعادة الشيخة د. حصة بنت خالد آل خليفة.
ورحب سموه بالسيد د. رونالد روكاري في مملكة البحرين ونقل له تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية معربا سموه عن اعتزازه بتواجد د. رونالد روكاري على ارض المملكة والتي تزامنت مع الاحتفال باليوم الأولمبي.
وأشاد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة بالدور البارز لـ د. رونالد روكاري على صعيد الحركة الأولمبية والجهود التي يبذلها من مختلف المناصب التي يتبوأها، معربا سموه عن اهتمام اللجنة الأولمبية البحرينية بتنمية العلاقات الوثيقة مع اللجنة الأولمبية الأوغندية بما يسهم في الإرتقاء بالجهود المشتركة.
وبدوره أعرب د. د. رونالد روكاري عن بالغ شكره واعتزازه للجنة الأولمبية البحرينية على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال مبديا اعجابه بالجهود التي تقوم بها اللجنة الأولمبية البحرينية على صعيد تطوير الحركة الرياضية وتأصيل القيم الأولمبية مرحبا بتعزيز التعاون الثنائي الذي يتواكب مع تطلعات الجانبين.