+A
A-

شرطة البحرين تجسد الشراكة المجتمعية بعروض لطابور المنامة ومقطوعات موسيقية وطنية ‎

تزامنا مع احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم ، مقاليد الحكم، أطلقت هيئة البحرين للسياحة والمعارض، مهرجان "أعياد البحرين"، متضمنا فعاليات وطنية ذات معان ودلالات تؤكد عمق الانتماء والولاء الوطني وتعكس حرصا على مشاركة  المواطنين ، احتفالاتهم بهذه المناسبات الوطنية الغالية .

و جاءت أولى الفعاليات في (قلعة البحرين) وأقيمت بالتعاون مع هيئة البحرين للثقافة والاثار والمكتب التنفيذي للخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وتكريس قيم المواطنة (بحريننا)  وعدد من الوزارات والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص، وتمثلت في مشاركة عدد من إدارات وزارة الداخلية في تقديم  سلسلة من الاستعراضات المبهرة  التي تجسد التاريخ بمنظور عصري وتحكي الامجاد بعراقة التاريخ ولغة الحاضر.

وتأتي الاحتفالية في اطار الشراكة المجتمعية والتلاقي بين شرطة البحرين والجمهور على اختلاف اطيافه ، والذي ابدى  اعجابا وتفاعلا متميزا  من خلال التفاف عدد من المواطنين والمقيمين حول منطقة الاحتفال .

وتضمنت الفعالية ، عروضا تحكي تاريخ طابور المنامة وفرق الخيالة والهجانة والتي جابت ارض الاحتفال وسط جمع من الجمهور وحرصهم على التقاط الصور التذكارية .

كما قدمت الفرقة الموسيقية للشرطة  مقطوعات موسيقية وطنية ، مزحت فيها بين الفن باهدافه السامية والتاريخ بعراقته ومعانيه الحضارية ، وعكست الأفراح التي تعيشها المملكة بهذه المناسبات الوطنية العزيزة على قلوب الجميع وما تحقق لمملكة البحرين من نجاحات رائدة ومتميزة  في كافة المجالات.