+A
A-

سمو محافظ المحافظة الجنوبية يكرم الكوادر النسائية بالمحافظة بمناسبة يوم المرأة البحرينية لعام 2022

رفع سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية أسمى آيات التهاني والتبريكات للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وإلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة جلالة الملك المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله، بمناسبة يوم المرأة البحرينية الذي يصادف الأول من ديسمبر.

جاء ذلك خلال "حفل تكريم منتسبات المحافظة الجنوبية احتفاءً بيوم المرأة البحرينية" ، الذي أقيم بحضور العميد عيسى ثامر الدوسري نائب المحافظ وعدداً من المسؤولين وكافة منتسبات المحافظة.

وبهذه المناسبة ، أكد سمو المحافظ بأن المرأة البحرينية هي الشريك الفاعل في مسيرة التنمية والتطور والبناء، وأثبتت بكل جدارة قدرتها على التميز في العمل وتبوء المناصب القيادية، حيث تبلغ نسبة الموظفات في المحافظة ممن يتقلدن منصب مدير 50% ، ورؤساء الأقسام بنسبة 54%، الأمر الذي جعل منتسبات المحافظة يضعن بصماتهن الواضحة في كافة المجالات الإدارية والتخصصية بكل تميز وعطاء.

وأشار سموه إلى أن المحافظة الجنوبية تحرص سنوياً على المشاركة في يوم المرأة البحرينية، وذلك إيماناً منها بدور المرأة الكبير في المجتمع البحريني، منوهاً بأن المحافظة تزخر وتقدر مسيرة المرأة الواعدة والعامرة بالعطاء على الصعيد الوطني، مضيفاً سموه بأن جهود المرأة في كافة مناطق المحافظة الجنوبية قد امتدت لمشاركتها في مسيرة التنمية الشاملة وإسهاماتها على جميع الأصعدة المؤثرة في نهضة الوطن.

بعدها ، تفضل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، بتكريم عدد من الكوادر النسائية من منتسبات المحافظة الجنوبية، تزامناً مع يوم المرأة البحرينية لعام 2022، وذلك تقديراً وتكريماً للإنجازات المتجددة للمرأة.

كما ألقت السيدة مريم عيسى المناعي مدير إدارة الموارد البشرية والمالية كلمةً بهذه المناسبة، عبرت خلالها عن بالغ الاعتزاز لما توليه المرأة البحرينية كموظفة ضمن الكادر الوظيفي في المحافظة الجنوبية، وما تحظى به من دعم مستمر من سمو محافظ المحافظة الجنوبية لتمكين المرأة العاملة في المحافظة في مختلف المجالات، إيماناً بالدور الراسخ للمرأة في بناء المجتمع ودفعها نحو مواصلة تحقيق المكتسبات والإنجازات ضمن إطار الإبداع والابتكار في العمل الوظيفي.

هذا وقد تضمن التكريم، عرض مقطع مرئي عن إسهامات وعطاء المرأة في المحافظة الجنوبية ووجودها في مختلف إدارات وأقسام المحافظة، وذلك من خلال إبراز دورها في القيام بمهامها بكفاءة واقتدار في شتى التخصصات، والتي عكست جدارتها ونجاحها في جميع المهام المنوطة بها.

من جانبهن، أعرب المكرمات عن تقديرهن وامتنانهن على هذه اللفتة الكريمة من سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، الأمر الذي يؤكد مدى الاهتمام والرعاية التي يوليها سموه في دعم وارتقاء الكادر النسائي في المحافظة الجنوبية، متوجهين بالشكر لسموه على هذا التكريم الذي شكل حافزا لبذل المزيد من الإنجاز والعطاء.