+A
A-

تنسيق أمني وبرامج مشتركة لمكافحة المخدرات مع الإمارات

في إطار العلاقات الأخوية ومسيرة التعاون والتنسيق التي تجمع مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، زار وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ، امس، بزيارة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث التقى أخيه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية سمو الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان.


وأعرب الوزير، عن خالص التهاني والتبريكات لدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة ، رئيسا وحكومة وشعبا ، بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني ، كما أعرب معاليه عن بالغ الاعتزاز بالعلاقات الوثيقة التي تربط البلدين، بقيادة عاهل البلاد المعظم صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وأخيه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.


وأشاد وزير الداخلية بالتعاون والتنسيق الأمني بين البلدين والحرص المشترك على تعزيز تبادل الخبرات والتجارب الناجحة.


وتم خلال الاجتماع، بحث عدد من الموضوعات والقضايا الأمنية المشتركة، حيث تم الاتفاق على اطلاق برامج مشتركة في مجال مكافحة المخدرات وتقديم البرامج والمبادرات التوعوية وتبادل الخبرات في مجال العلاج من الإدمان.


وقام وزير الداخلية، بزيارة إلى المركز الوطني للتأهيل في أبوظبي، حيث اطلع الوزير على الخدمات المستدامة التي يقدمها المركز والفئات المستهدفة وبرامج الرعاية اللاحقة والدمج في المجتمع.


وفي ختام الزيارة ، أشاد الوزير، بالإمكانات العلاجية والتأهيلية للمركز، لافتا إلى أهمية تبادل الخبرات في مجال البرامج الوقائية.