+A
A-

وزير شؤون الكهرباء والماء: المرأة البحرينية ركيزة أساسية في المسيرة التنموية الشاملة

رفع وزير شؤون الكهرباء والماء سعادة السيد ياسر بن إبراهيم حميدان بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة ملك البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله بمناسبة يوم المرأة البحرينية.

مشيداً سعادة الوزير بالدعم المستمر للمرأة البحرينية من قبل المجلس الأعلى للمرأة، مؤكداً أن ذلك ساهم في تعزيز مكانة المرأة البحرينية لتكون ركيزة أساسية في المسيرة التنموية الشاملة التي يقودها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وذلك بعد أن أثبتت المرأة البحرينية جدارتها في شتى المجالات واستطاعت تحقيق إنجازات عديدة ساهمت في دعم عجلة التنمية الوطنية.

وأعرب الوزير عن اعتزازه بالإنجازات والإسهامات التي حققتها المرأة البحرينية في جميع المجالات، مثمناً سعادته في ذات السياق الدعم اللا محدود الذي تحظى به المرأة البحرينية من قبل الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

فيما أشاد سعادة الوزير بالإنجازات الكبيرة التي حققها المجلس الأعلى للمرأة منذ تأسيسه حتى الآن، مؤكداً بأن الأول من ديسمبر يمثل فرصة سنوية لاستذكار جهود المرأة البحرينية واسهاماتها في دعم عجلة التنمية في مملكة البحرين.