+A
A-

أوتوكروس البحرين يشهد مشاركة واسعة في سباقه الافتتاحي

اختتم الاتحاد البحريني للسيارات السباق الأول لمنافسات الأوتوكروس، الذي أقيم بمواقف حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط"، حيث شهد السباق الافتتاحي مشاركة واسعة من المتسابقين والذين قدموا مستويات فنية عالية في المضمار.

وأسفرت الجولة الأولى عن فوز المتسابق حمد البلوشي بالمركز الأول في فئة SA محققا أفضل زمن بلغ 40.999 ثانية، وجاء في المركز الثاني وائل كرمستاجي، وفي المركز الثالث المتسابق خالد جمال.

وضمن فئة SB أحرز المركز الأول المتسابق خالد محمد محققا أفضل زمن وبلغ 41.31 ثانية، وفي المركز الثاني جاء المتسابق محمد شويطر وفي المركز الثالث جاء المتسابق عبد الحميد علي.

وضمن فئة MA أحرز المركز الأول المتسابق عبدالله الدوسري بأفضل زمن بلغ 39 ثانية، متقدما على أنس حمدان الطلحي وعبد الله عيسى البنعلي الثاني والثالث على التوالي.

وضمن منافسات فئة MB خطف المركز الأول المتسابق عيسى محمود محققا أفضل زمن بلغ 37.33 ثانية، واحتل محمد علوي المركز الثاني وسلطان محمد في المركز الثالث، ولحساب فئة UL أحرز المركز الأول المتسابق عبدالعزيز الرامح وبأفضل زمن بلغ 37.369 ثانية، ليتفوق على سلمان محمود وإبراهيم الزايد.

ومن المنتظر أن تنطلق الجولة الثانية في التاسع من ديسمبر المقبل، على أن تقام الجولة الثالثة في 17 فبراير 2023، والجولة الرابعة في 31 مارس 2023.