+A
A-

اخر تطورات حالة أنغام بعد العملية الجراحية

كشفت طبيبة النجمة المصرية ، أنغام عن تطورات حالتها الصحية ، بعد أن خضعت لعملية جراحية كبرى، عانت بعدها من مضاعفات أعادتها إلى المستشفى.

قال الدكتور وائل غفير ، أستاذ الجراحة المكلف بمتابعة حالة أنغام ، إن النجمة المصرية عانت في البداية من نزيف حاد ، مما أجبر أطباء أمراض النساء على إجراء عمليات جراحية عاجلة.

وأوضحت غفير ، في مقابلة هاتفية مع برنامج “المساء dmc” ، أن الأمر حدث قبل أسبوع ، وبقيت في المستشفى 3 أيام ، غادرت بعدها إلى المنزل ، لكنها بعد يومين اشتكت من شدة في البطن. الألم الذي استدعى إعادة إدخالها إلى المستشفى.

وكشف أن أنغام عانت خلال هذه المرحلة من عدم القدرة على الأكل والشرب والقيء المستمر ، الأمر الذي استدعى الأشعة السينية التي كشفت عن وجود التصاقات في الأمعاء بسبب الجراحة الأولى ، مما أدى إلى انسداد الأمعاء.

وأضاف أنه وفقًا لبروتوكول العلاج ، تم إدخال خرطوم عبر الأنف لتفريغ المعدة ، على أمل حدوث تحسن في الأمعاء ، وهو ما حدث بالفعل خلال الساعات الماضية.

وكشف الطبيب عن أن أي عملية جراحية في البطن قد تعرض صاحبها لالتصاقات بالمعدة ، والتي قد تحدث بعد يومين أو حتى بعد الجراحة ، مؤكدا أن حالة أنغام ليست خطيرة ولا يمكن تصنيفها على أنها خطيرة ، خاصة وأن هناك تحسن واضح يحدث ويتم اكتشافه أثناء المتابعة اليومية.

وعن احتمالية احتياجها لعملية جراحية أخرى ، أكد طبيب أنغام أن التحسن لا يشير إلى حاجتها لعملية جراحية ، لكن التحسن يجب أن يستمر في الأيام المقبلة.