+A
A-

القبطان العلوي يستلم رسالة ماجستير حول "تحسين موارد وعمليات صيانة الطائرات"

التقى الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي في مكتبه اليوم الباحث عبدالله عبدالمجيد الذوادي، المهندس بدائرة الصيانة بالناقلة الوطنية، الذي أهداه نسخة من رسالة الماجستير التي نالها من جامعة جورج واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي كانت بعنوان "تحسين موارد وعمليات صيانة الطائرات".

وخلال اللقاء، أشاد القبطان العلوي بمضمون رسالة الماجستير، مؤكداً على القيمة المعرفية المضافة التي اشتملت عليها نتائج هذه الدراسة، ومعرباً عن اعتزازه بالكفاءات التي تعمل في الناقلة، والتي تشكل جزءاً من الطاقات الوطنية التي تحرص على أن تكون في مقدمة الصفوف الساعية لبناء مستقبل ونهضة الوطن في كافة المجالات.

وتناولت الدراسة التعريف بمفهوم موارد وعمليات صيانة الطائرات، وتمييزهما عن غيرهما، مع تسليط الضوء على كيفية تحسين تلك الموارد والعمليات، فضلاً عن استعراض تجربة طيران الخليج المتميزة في هذا الصدد.

تجدر الإشارة إلى أن التحصيل العلمي العالي لموظفي الناقلة الوطنية، وتطوير مهاراتهم وكفاءاتهم لطالما كانت من الأهداف الرئيسية التي تسعى لها طيران الخليج، لما لها من عظيم الأثر في الارتقاء بأعمال الناقلة وتحسين أدائها للانتقال بها إلى فضاءات أرحب.