+A
A-

الوقوف على خطة تفويج الشاحنات عبر جسر الملك فهد

اجتمع رئيس الجمارك الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة، مع الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لتبادل المعلومات إلكترونيًّا (تبادل) ماجد العتيبي.
 وفي مستهل الاجتماع، رحّب رئيس الجمارك بالرئيس التنفيذي للشركة السعودية لتبادل المعلومات إلكترونيًّا (تبادل) والوفد المرافق له، حيث تم خلال الاجتماع التطرق إلى الخطة المقترحة لعملية الربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية لتفويج الشاحنات عبر جسر الملك فهد والمراحل المقترحة للتنفيذ حاليًّا ومستقبليًّا، مما يسمح بانتقال الشاحنات بكل يسر وسهولة وسرعة عبر جسر الملك فهد، وبناءً على ذلك فقد تم اتخاذ عدد من القرارات المساهمة في تنفيذ الخطة بالسرعة اللازمة.
وتأتي هذه الخطوة، ضمن الخطة المدروسة التي تنتهجها شئون الجمارك لدعم الحركة التجارية وانتقال السلع عبر منافذ مملكة البحرين الجوية والبحرية والبرية.
 من جانبه، تقدّم الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لتبادل المعلومات إلكترونيًّا (تبادل) بخالص الشكر لرئيس الجمارك على حفاوة الاستقبال، مؤكدًا أهمية عقد هذا الاجتماع بشكل دوري لمتابعه إنجاز ما تم الاتفاق عليه ووضعه موضع التطبيق، والعمل على بحث سبل تسهيل وتبسيط الحركة التجارية بين البلدين الشقيقين.