+A
A-

ابودريس: ثقة أهالي مدينة سلمان وبني جمرة والدراز والمرخ وسام على صدري

أعرب عضو مجلس بلدي الشمالية باسم علي ابوادريس الفائز عن الدائرة الثانية بالمحافظة الشمالية عن بالغ شكره وامتنانه لأهالي مدينة سلمان وبني جمرة والدارز والمرخ ممن صوتوا له في الانتخابات البلدية مؤخرا، معربا عن اعتزازه بالثقة الغالية التي منحوها إياه والتي تمثل وسام فخر واعتزاز على قلبه وتضاعف المسئولية عليه لخدمة أهالي الدائرة والمحافظة والمملكة بشكل عام.

وأضاف " أتقدم بالشكر الجزيل لكل من صوت لي ومنحني ثقته وأتطلع لأن أكون على قدر المسئولية.. كما أشكر كل من وقف معي وساندني من أهلي وأصدقائي.. إنني استمد قوتي من الناس الذين انتخبوني ووقفوا معي وأتمنى لأن أكون خير ممثل لهم في المجلس البلدي لمواصلة مسيرة النجاحات والمكتسبات التي حققها العمل البلدي، وحظأ أوفر لكل من لم يحالفه الحظ في الفوز، متمنيا لهم بالنجاح.

وأكد ابوادريس أن حصوله على هذا العدد الكبير من الأصوات يعد تجسيدا للجهود التي قام بها خلال السنوات الأربع الماضية من خلال سلسلة المشاريع والبرامج والأنشطة التي قام بها مثل مشروع بناء خمسة مساجد وجامع في مدينة سلمان وبناء ملعب ومركز تمكين الشباب وتقوية شبكة الاتصالات وعمل مواقف إضافية والكثير من المساهمات التطوعية الأخرى التي كانت محل تقدير أهالي المنطقة ليضعوا ثقتهم به.

وأضاف " إن محبة الناس وثقتهم شرف كبير وحتى لو كنت قد خسرت في الانتخابات فإنني سأواصل مسيرة العطاء انطلاقا من الواجب الوطني وحب العمل التطوعي تجاه أهل وطني وأبناء دائرتي على وجه الخصوص .. ونتطلع معا لصناعة الفارق وهو الشعار الذي أطلقته وفقا للإمكانيات المتاحة وبما تحكمه اللوائح والأنظمة في المجلس البلدي للمساهمة الفاعلة في تحقيق التطور المنشود على كافة المستويات الخدمية والبلدية في الدائرة..".