+A
A-

فاطمة تفوز بـ “جائزة البلاد لتوقع أعضاء مجلس النواب الجديد”

بعد إعلان النتائج النهائية لانتخاب أعضاء مجلس النواب، أجرى القسم المشرف على إدارة “جائزة البلاد لتوقع أعضاء مجلس النواب الجديد” حصرا إلكترونيا لنتائج المشاركات من أجل حصر المتأهلين للحصول على فرصة الفوز بمبلغ 500 دينار نقدا.
وأفاد القسم المعني بأن عدد المشاركات بلغ 1175 شخصا بعد إغلاق فترة التوقعات في الساعة السابعة من صباح يوم السبت الموافق 19 نوفمبر 2022 قبل انطلاق جولة الإعادة، حيث كان يتعين على المشارك بالمسابقة توقع أسماء 34 شخصا (بعد فوز 6 أشخاص بالجولة الأولى) يتوقع أن يشكلوا المجلس الجديد.
وأشار الى أن الحصر الإلكتروني للمشاركات أسفر بعدم تأهل شخص لنيل الجائزة الكبرى، وتقديرا من صحيفة البلاد لمتابعيها والمشاركين بالمسابقة فقد قررت ادارتها صرف جوائز تقديرية لأقرب التوقعات الدقيقة من إجمالي عدد المشاركات، وجاءت النتيجة كالآتي:
- شاركت فاطمة بدر عبدالله بودواس بأعلى توقعات صحيحة، حيث أدلت بأسماء 31 شخصا فاز بعضوية المجلس الجديد من أصل 34 اسما مطلوبا، وتقرر منحها جائزة تقديرية نقدية تبلغ 100 دينار واشتراك تقديري بصحيفة البلاد لمدة عام.
- نظرا للعدد الكبير من المشاركين، وتقديرا لهم، فقد تقرر صرف 100 اشتراك تقديري مجاني لمدة عام لمئة من الذين توصلوا لأقرب التوقعات الدقيقة.
وجددت “البلاد” شكرها وتقديرها للمشاركين في الجائزة وحرصهم على التفاعل بتقديم توقعاتهم بالمسابقة التي أطلقت تزامنا مع انطلاق الانتخابات النيابية التي شهدت أعلى نسبة مشاركة تاريخية بلغت 73 %.   
وفيما يأتي أسماء الحاصلين على اشتراكات تقديرية لمدة عام: