+A
A-

سوق العمل: حملة تفتيشية بالتعاون مع الجوازات وشرطة المحرق

نظمت هيئة تنظيم سوق العمل حملة تفتيشية في محافظة المحرق بالتعاون مع شؤون الجنسية والجوازات والإقامة بوزارة الداخلية، ومديرية شرطة محافظة المحرق، شملت عدداً من المحلات التجارية ومواقع العمل ومواقع تجمع العمالة، بهدف التحقق من الالتزام بالقوانين والاشتراطات النافذة في مملكة البحرين.

وقد أسفرت الحملة التفتيشية عن رصد عدد من مخالفات أصحاب الأعمال والعمالة التي تتعلق بشروط تصريح العمل والإقامة في البحرين، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وأكدت هيئة تنظيم سوق العمل أن استمرار الحملات التفتيشية المكثفة في مختلف محافظات المملكة يهدف إلى ضمان توفير بيئة العمل المناسبة لجميع الأطراف، بما يحفظ البنية الأساسية لسوق العمل التي تقوم على التنافسية والاستقرار والعدالة.

وجددت هيئة تنظيم سوق العمل دعوتها جميع أفراد المجتمع إلى دعم جهود الجهات الحكومية للتصدي للممارسات غير القانونية في سوق العمل والعمالة غير النظامية حماية للمجتمع ككل، داعية الجمهور للإبلاغ عن أية شكاوى تتعلق بمخالفات سوق العمل والعمالة غير النظامية من خلال ملئ الاستمارة الإلكترونية المخصصة للإبلاغ على الموقع الرسمي للهيئة www.lmra.bh أو الاتصال على مركز اتصال الهيئة 17506055.