+A
A-

وزير الخارجية يزور غرفة العمليات المشرفة على متابعة سير جولة الإعادة للانتخابات النيابية

قام سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم، بزيارة لغرفة العمليات بالوزارة التي تشرف على متابعة سير جولة الإعادة للعملية الانتخابية لأعضاء مجلس النواب، في كافة مقار البعثات الدبلوماسية لمملكة البحرين في الخارج.

وقد اطلع سعادة وزير الخارجية من سعادة السفير الدكتور محمد علي بهزاد، وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية والإدارية رئيس لجنة الاشراف على العملية الانتخابية في الخارج، على المهام والواجبات التي تقوم بها غرفة العمليات لضمان انسيابية الانتخابات وإجراء جولة الإعادة بكل يسر وسهولة بالتنسيق مع اللجنة العليا للانتخابات.

وأعرب سعادة وزير الخارجية عن شكره وتقديره للجهود التي يقوم بها منسوبو الوزارة في غرفة العمليات، ومتابعتهم الحثيثة لسير العملية الانتخابية في البعثات الدبلوماسية في الخارج، منوهًا بدورهم البناء في دعم المسيرة الديمقراطية في مملكة البحرين.

كما أثنى سعادة وزير الخارجية على الجهود التي تقوم بها البعثات الدبلوماسية في الخارج بقيادة أصحاب المعالي والسعادة السفراء وجهود الدبلوماسيين والإداريين، وما اتخذته من إجراءات للتيسير على مواطني مملكة البحرين المقيمين في الخارج للمشاركة في العملية الانتخابية والإدلاء بأصواتهم في أجواء تكفل النزاهة والشفافية، منوهًا بالنجاح الكبير الذي حققته الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية وبنسبة تصويت بلغت 73% الأمر الذي يدل على الوعي الكبير الذي يتحلى به المواطنون وحرصهم على المشاركة في العملية الانتخابية ودعم المسيرة الديمقراطية في مملكة البحرين.

والجدير بالذكر أن غرفة العمليات سوف تستمر في أداء المهام المكلفة بها حتى الانتهاء من عمليات الفرز بعد إغلاق صناديق الاقتراع بسفارة مملكة البحرين في واشنطن، والبعثة الدائمة لمملكة البحرين في نيويورك.