+A
A-

انطلاق العرس الانتخابي النيابي البلدي بالدائرة الثالثة في المحافظة الشمالية

افتتحت اللجنة الاشرافية على الانتخابات النيابية والبلدية البحرينية برئاسة القاضي جاسم الجبن رسميا عند الساعة الثامنة من صباح اليوم 12 نوفمبر 2022، أبواب المركز الانتخابي في الدائرة الثالثة بمدرسة سمو الشيخ محمد بن خليفة الابتدائية/ الاعدادية. وقد جاءت الانطلاقة لهذا العرس الانتخابي البحريني قوياً في هذه البقعة من المملكة من حيث الاقبال والتنظيم والاشراف.

ويتنافس في هذه الدائرة 9 مرشحين للمجلس النيابي وهم:

خالد عبدالله محمد عبدالله حسن القعود، وليد جابر جاسم الدوسري، علي سعيد علي سيف المعمري، محمد خليفة علي عبدالعزيز الدوسري،

اماني احمد يوسف يعقوب النفيعي، حمد سالم علي عيد الدوسري، عبدالله ابراهيم مبارك خليل الدوسري (وهو عضو البرلمان المنتهية ولايته لهذه الدائرة)، رامي راشد احمد عبدالله مبارك الكعبي،وغازي صالح سلطان سنان الدوسري.

كما يتنافس على مقاعد المجلس البلدي بالدائرة الثالثة في المحافظة الشمالية،5مترشحون وهم: محمد سعد صالح سعد ميبر الدوسري (وهو العضو البلدي للمجلس المنتهية ولايته عن هذه الدائرة)، عبدالعزيز ابراهيم محمد سند، بلال اسماعيل بلال اسماعيل سعد، فريد محمد علي جبر الدوسري، وعلي عبدالعزيز عبدالله علي الدوسري.

ويرى مراقبون في هذه الدائرة أن عدد المترشحين للبرلمان في هذه الدائرة كبير جدا مقارنة بالاعوام السابقة مما قد يشتت اصوات الناخبين ويضعف حظوظ المتنافسين في الفوز من الجولة الأولى ربما خصوصا أن عدد الاصوات في هذه الدائرة يتجاوز قليلا 10 آلاف صوت.