+A
A-

جلالة الملك المعظم يستقبل رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى وصوله إلى البلاد

كان حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه ، في مقدمة مستقبلي أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى وصوله إلى البلاد هذا اليوم في زيارة للمملكة لحضور التمرين البحريني الإماراتي المشترك لمكافحة الإرهاب (جلمود3 ).

وقد رحب جلالة الملك المعظم بأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وأعرب عن اعتزازه بأواصر العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة وبما وصل إليه التعاون والتنسيق الثنائي الوطيد من مستوى متقدم ورفيع على كافة المسارات والمجالات تحقيقاً لكل ما فيه الخير والازدهار للبلدين والشعبين الشقيقين.

وأشاد جلالته بالمواقف المشرفة لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وبدورها المهم في ترسيخ الأمن والاستقرار ونشر السلام في المنطقة ودعم منظومة العمل العربي المشترك.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة عن سعادته بزيارة بلده الثاني مملكة البحرين ولقاء أخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه ، مؤكداً متانة الأواصر الأخوية التي تجمع البلدين وخصوصياتها والحرص المتبادل على تعزيزها وتنميتها في مختلف جوانبها.
 
 كما كان في الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وأصحاب السمو ومعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين وأصحاب المعالي وعدد من المستقبلين.