+A
A-

10 أسباب تدفعك لحضور سباق بابكو البحرين للتحمل والاستمتاع بالذكرى الـ10 للبطولة العالمية

10 أسباب تدفعك لحضور سباق بابكو البحرين للتحمل 8 ساعات الجولة الختامية لبطولة العالم للتحمل التابعة للاتحاد الدولي للسيارات، والذي ينطلق نهاية هذا الأسبوع وتحديدا يومي الجمعة والسبت الموافق 11 و12 نوفمبر الجاري في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

ومع بقاء أيام معدودة على انطلاقة السباق العالمي الذي يتزامن مع الذكرى العاشرة لانطلاق بطولة العالم للتحمل، نستعرض لكم 10 أسباب تدفعكم لحضور سباق بابكو البحرين للتحمل 8 ساعات.

أولاً: تعتبر بطولة العالم للتحمل هي نخبة بطولات التحمل وتحمل روح لي مانز حيث تجوب عددا من البلدان لانطلاق جولة من جولاتها وحلبة البحرين الدولية تستضيف جولتها الختامية لموسم 2022.

ثانياً: سباق بابكو البحرين للتحمل 8 ساعات الذي يتزامن مع الذكرى العاشرة لانطلاق البطولة العالمية، وسيشهد جماهير الحلبة تتويج بطل الموسم.

ثالثاً: عروض الدراجات النارية، وتعتبر من أبرز الفعاليات الترفيهية إلى جانب عروض تيري غرانت ولي باورز، حيث سيستمتع جماهير السباق بعروضهم المثيرة والحاصلة على أرقام قياسية عالمية.

رابعاً: عطلة نهاية أسبوع عائلية، حيث يمكنك جلب جميع أفراد عائلتك للاستمتاع بالفعاليات المقدمة لهم، وللأطفال نصيب وافر من هذه الفعاليات.

خامساً: معرض السيارات الكلاسيكية، حيث يعرض نادي البحرين للسيارات بعض من أندر السيارات الكلاسيكية فلا تفوت رؤيتها خلال السباق.

سادساً: التذاكر الصديقة للبيئة، حيث أطلقت الحلبة هذه المبادرة والتي تعتبر الأولى من نوعها وذلك بالتعاون مع شركة النفط والغاز القابضة وسيتم التبرع بنسبة من الجهتين من سعر التذكرة لتمويل مشروع زراعة أشجار القرم في البحرين.

سابعاً: فعاليات البادوك المفتوح، ويتميز سباق بابكو البحرين للتحمل 8 ساعات بكونه سباقا مفتوحا للجماهير حيث سيتمكن حاملي تذاكر السباق من متابعة السباق على المدرجات إلى جانب تجولهم في منطقة البادوك المفتوحة والاستمتاع بإثارة استعدادات وتجهيز الفرق والالتقاء بسائقيهم والتقاط الصور التذكارية معهم.

ثامناً: مشاركة سيارة بيجو هايبر كار الجديدة - بيجو من متصدري بطولة العالم هذا الموسم، لذا سيكون أول ظهور لها في البحرين.

تاسعاً: بإمكانكم الفوز بفرصة رائعة بالدخول لمنطقة خط الانطلاق، فقط قم بشراء تذاكرك قبل منتصف نهار الأربعاء ويمكنك الفوز بهذه الفرصة الرائعة لتكون بالقرب من الفرق وطواقمهم وذلك قبل بدء السباق مباشرة.

عاشراً: السباقات المساندة، حيث تنطلق إلى جانب إثارة سباق التحمل أيضا السباقات المساندة وهي بطولة تحدي البورش سبرنت الشرق الأوسط، وبطولة WTCR، حتما سيكون جدول السباقات مزدحم من الصباح وحتى المساء.