+A
A-

أمن المنافذ تحصل على المركز الأول حسب تقرير جودة خدمة المطارات الدولي لعام 2022

حصلت مديرية شرطة مطار البحرين الدولي بالإدارة العامة لأمن المنافذ على المركز الأول بحسب تقرير جودة خدمة المطارات الصادر عن مجلس المطارات الدولي لعام 2022.

وحصدت المديرية المركز الأول في فئة المساعدة والتعاون في خدمة المسافرين، والمركز الثاني في فئة انتظار المسافرين في مرحلة التفتيش، والمركز الثاني في فئة سهولة إجراءات تفتيش المسافرين.

وبهذه المناسبة، أكد اللواء ماهر أحمد بوعلي مدير عام الإدارة العامة لأمن المنافذ أن هذا الإنجاز يعتبر أحد ثمار استراتيجية التطوير والتحديث التي يتبناها الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، والتي تحظى بمتابعة مستمرة من قبل سعادة الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام بهدف الارتقاء بأداء منسوبي الوزارة ، معرباً عن شكره وتقديره لكافة منسوبي مديرية شرطة مطار البحرين الدولي من ضباط وأفراد ، مشيداً بجهودهم وعملهم الدؤوب مما ساهم في تحقيق هذا الانجاز الدولي الذي يضاف إلى الانجازات التي حققتها وزارة الداخلية.

من جانبه ، أكد العقيد دعيج عيسى الكواري مدير مديرية شرطة مطار البحرين الدولي ، أن المديرية عملت على الارتقاء بالأداء الوظيفي وتطوير العمل الأمني في هذا المنفذ الجوي الحيوي، من خلال الاستمرار في بذل الجهود والقيام بالتدقيق الداخلي على كافة الإجراءات المتبعة من قبل المديرية بشكل عام وإجراءات التفتيش ومراحله بشكل خاص.