+A
A-

جامعة العلوم التطبيقية تنظم لقاءً تعريفياً لطلبة البرامج البريطانية مع المسؤولين من جامعة لندن ساوث بانك

نظمت جامعة العلوم التطبيقية لقاءً مع طلبة البرامج البريطانية المستضافة من جامعة لندن ساوث بانك البريطانية في تخصصات الهندسة المدنية، والمعمارية، والكهربائية والإلكترونية، وإدارة الأعمال والحقوق، بحضور عدد من المسؤولين في الجامعة البريطانية، ومنتسبي الجامعة من الهيئتين الأكاديمية والإدارية.
وحضر اللقاء طلبة المستويين (ٍS) و(6) الملتحقين في مختلف برامج الجامعة البريطانية، حيث جرى التعريف بالطلبة وتخصصاتهم، والنقاش في مجموعة من المواضيع التي تهم الطلبة خلال سنوات دراستهم المقبلة، وفرصهم المستقبلية للعمل ما بعد التخرج خاصة وأنهم سيحصلون على شهادات بريطانية من جامعة لندن ساوث بانك بعد تخرجهم.


وأقيم اللقاء بتنظيم من ادارة السنة التمهيدية وخدمات اللغة الانجليزية ومكتب التعاون الدولي في الجامعة بهدف التواصل بين الطلبة فيما بينهم والمسؤولين من جامعة لندن ساوث بانك خارج الفصول الدراسية.
وترتبط جامعة العلوم التطبيقية باتفاقية تعاون مع جامعة لندن ساوث بانك البريطانية تستضيف من خلالها خمسة برامج تشمل بكالوريوس الهندسة في الهندسة المدنية، وبكالوريوس الهندسة في الهندسة المعمارية، وبكالوريوس الهندسة في الهندسة الكهربائية والإلكترونية، والبكالوريوس في الحقوق، والبكالوريوس في إدارة الأعمال، حيث تأتي هذه الاتفاقية تنفيذاً لأهداف جامعة العلوم التطبيقية في إثراء سوق العمل بخريجين ذوي قدرات علمية مميزة، بما ينعكس إيجاباً على المخرجات التعليمية ويسهم في تخريج طلبة متميزين قادرين على المنافسة في سوق العمل وتلبية احتياجاته.
كما تعزز هذه البرامج استراتيجية الجامعة، وتترجم الاستجابة المستمرة لاحتياجات سوق العمل في البحرين والمنطقة، خاصة وأن الطلبة الذين سيدرسون في هذه البرامج البريطانية سيحصلون على شهاداتهم العلمية من جامعة لندن ساوث بانك في بريطانيا.