+A
A-

خالد بن حمد يترأس وفد البحرين باجتماع مجلس رؤساء اللجان الأولمبية الخليجية بالرياض


يترأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وفد مملكة البحرين في الاجتماع الرابع والثلاثون لمجلس أصحاب السمو والمعالي والسعادة رؤساء اللجان الأولمبية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي سيعقد في العاصمة السعودية الرياض الجمعة ٢٨ أكتوبر الجاري.

ويتضمن جدول الأعمال الإطلاع على البيان الختامي للمجلس الأعلى في دورته الثانية والأربعين ( الرياض ١٤ ديسمبر ٢٠٢١) وقرار المجلس الوزاري في دورته ( ١٥٣) والاطلاع على آخر مستجدات هيئة فض المنازعات الرياضية الخليجية.
كما يتضمن جدول الأعمال الذي تترأس دورته الحالية المملكة العربية السعودية مناقشة اللجان التنظيمية للألعاب الرياضية والإطلاع على التقرير الختامي لدورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة ( الكويت ٢٠٢٢) وبحث دورات الألعاب الرياضية الخليجية القادمة، ومناقشة التعاون الدولي المشترك في مجال العمل الرياضي ومناقشة مكان وموعد الاجتماع القادم وأخيرا ما يستجد من أعمال.
وسيبحث المجلس سلسلة التوصيات المرفوعة من المكتب التنفيذي لأصحاب السمو والمعالي والسعادة رؤساء اللجان الأولمبية الخليجية والأمانة العامة.
ويهدف اجتماع مجلس رؤساء اللجان الأولمبية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية الى أفضل القرارات الرامية لتعزيز العمل الخليجي المشترك في المجال الرياضي وبما يتواكب مع تطلعات أصحاب الفخامة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية حفظهم الله ورعاهم.