+A
A-

انطلاق فعاليات بطولة "آيلاند كلاسيك" السنوية الخيرية الـ23 للجولف

تحت رعاية كريمة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة اكتملت كافة الاستعدادات لانطلاق فعاليات بطولة "آيلاند كلاسيك 2022 السنوية الخيرية للجولف في نسختها الثالثة والعشرين في ملعب الجولف الخاص بجلالة الملك في قصر الصافرية. تستمر فعاليات البطولة رفيعة المستوى على مدى ثلاثة أيام تحت رعاية جلالته بهدف جمع التبرعات لدعم برامج مستشفى الإرسالية الأمريكية لخدمة المجتمع.
تبدأ الجولة الأولى في اليوم الأول من البطولة في تمام الساعة 7:30 صباحًا فيما سيقام حفل الافتتاح الرسمي في الساعة 12 ظهرًا . وستبدأ الجولة الثانية في الساعة 12:30 ظهرًا. وتحفل البطولة التي تتبع تنسيق فلوريدا أيضًا بالعديد من المسابقات الجانبية التي ستضاعف أجواء المتعة والإثارة في البطولة.


وفي هذا الخصوص، صرح المدير التنفيذي للشركات ورئيس الخدمات الطبية لمستشفى الإرسالية الأمريكية الدكتور جورج شيريان:" يتطلع لاعبوا الجولف كل عام للعب في بطولة "آيلاند كلاسيك" التي تعتبر الفرصة الوحيدة للمشاركة وخوض هذه التجربة الفريدة من نوعها. في هذا العام، ننتظر مستوى عالي جدا من الإثارة مع عودة محترفي الجولف للعب مجدداً في هذه البطولة بعد انقطاع دام عامين. ونحن ممتنون للدعم الرائع من المجتمع البحريني، وفي هذا الصدد يجدر بنا أن نرفع اسمى آيات الشكر والعرفان لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لتكرمه بتسهيل فرصة فريدة لتنظيم هذه البطولة في ملعب الجولف الخاص بجلالته. والشكر موصول لجميع الرعاة لمساهماتهم القيمة في انجاح هذه البطولة.
سوف تختتم فعاليات البطولة بحفل عشاء يقام في 30 أكتوبر 2022 بفندق وسبا الدبلومات راديسون بلو حيث سيتم تكريم الشركات الراعية. 

رعاة بطولة "آيلاند كلاسيك 23" الخيرية للجولف 
ينظمها مستشفى الإرسالية الأمريكية 
الراعي الماسي 
بنك البحرين الوطني 

الراعي البلاتيني  
كريدي ماكس 

الرعاة الزمرديون
ابراهيم خليل كانو 
الحواج 

الرعاة الذهبيون 
النادي المكلي للجولف 
مجلة البحرين هذا الشهر 
زيروكس

الرعاة الفضيون
الشركة الإفريقية الشرقية 
الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا – البحرين 
دي اتش ال 
كوستا كوفي 
بنك الخليح المتحد 

رعاة حفر ملعب الجولف 
أمريكان اكسبربس 
أسواق الاسرة
أكوا كول 
كوكا كولا 
فندق الدبلومات راديسون بلو 
ديكو البحرين 
طيران الخليج 
جي دي ان اونلاين  
فندق جولدن توليب البحرين 
مركز مازن للكمبيوتر 
محمد جلال للتموين