+A
A-

بطولة "آيلاند كلاسيك" الخيرية للجولف تنطلق في نسختها الثالثة والعشرين

بعد توقف دام سنتين بسبب جائحة كورونا، استكمل مستشفى الإرسالية الأمريكية جميع الإستعدادات لتنظيم بطولة "آيلاند كلاسيك" السنوية الخيرية للجولف خلال الفترة من 27 إلى 29 أكتوبر 2022،  حيث سيكون حفل الافتتاح الرسمي للنسخة الثالثة والعشرين للبطولة في الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم 27 أكتوبر. الجدير بالذكر أن هذا الحدث الرياضي رفيع المستوى ينظم سنوياً تحت رعاية صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وفي ملعب الجولف الخاص بجلالته في قصر الصافرية.

وبهذه المناسبة، صرح المدير التنفيذي للشركات بمستشفى الإرسالية الأمريكية ورئيس الخدمات الطبية الدكتور جورج شيريان قائلاً: " خلال العاميين الماضيين لم يكن باستطاعنا إقامة هذه البطولة نظرا للقيود المفروضة على حضور الفعاليات بسبب الجائحة فكان علينا تعليق بطولة "آيلاند كلاسيك". وفي هذا العام نتوجه بالشكر لمقام صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الذي تكرم باستضافة البطولة في ملعب الجولف الخاص بجلالته في قصر الصافرية."

وفيما يتعلق بنظام التنافس في البطولة، سوف تطبق قواعد غولف هانديكاب في مباريات الفرق المشاركة على نسق منتجع فلوريدا للمحترفيين– حيث تحدد ضربة البداية لجميع اللاعبين من موقع أفضل كرة أو أفضل ضربة. وستتاح لجميع اللاعبين في الفرق الرباعية فرصاً متساوية للمساهمة في حساب النتائج ونقاط كل فريق.


سوف تٌقسم الفرق المشاركة إلى مجموعتين بنظام مجموعة لدوري البطولة وأخرى للممتاز. وفي نهاية مباريات أيام البطولة الثلاثة، سيتم تتويج ثلاثة فائزين من كل مجموعة. كذلك هناك عدد من المسابقات الجانبية المصاحبة ضمن البطولة تشمل جائزة الضربة الأكثر دقة، جائزة أقرب ضربة للسارية و جائزة أطول ضربة. من جهة أخرى، نثمن الدعم الكبير الذي قدمته الجهات الراعية من أجل الفعالية و جمع التبرعات لصالح برامج خدمة المجتمع. 

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل على الرقم 33430006.