+A
A-

منافسات بطولة البحرين المفتوحة للجولف تنطلق غدا الخميس

تنطلق يوم غد الخميس على ملاعب النادي الملكي للجولف، الجولة الأولى من منافسات بطولة البحرين المفتوحة الرابعة لفئة الهواة، التي يشرف على تنظيمها الاتحاد البحريني للجولف ويشارك فيها 96 لاعبا من أندية مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي.

ويأتي تنظيم هذه البطولة السنوية ضمن مجموعة بطولات الاتحاد الناجحة التي تستقطب العديد من اللاعبين الهواة، وذلك رغبة من الاتحاد البحريني للجولف من تنويع المنافسات الرياضية بين لاعبي الجولف وكذلك اكتشاف المواهب التي يمكن أن تغذي المنتخبات الوطنية باللاعبين الموهوبين.

ويشارك في المنافسات بطل النسخة السابقة لاعب المنتخب الوطني خليفة محمد المريسي، إلى جانب تواجد جميع لاعبي المنتخب الوطني وهم فهد الحكم، وخليفة الكعبي، وعبد الله اليعقوب، وسلطان الحكم، وأحمد محمد راشد بطل النسخة الثانية.

كما يشارك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة في هذه البطولة من أمثال ناصر يعقوب، وصقر النعيمي، وناصر يعقوب، وحمد العفنان والعديد من لاعبي نادي البحرين للجولف.

وتعتبر هذه البطولة من البطولات التي تم اعتمادها لتصنيف اللاعبين، حيث تقام على ثلاث جولات وسوف يتم اختيار اللاعبين الذين سيدخلون التصفية للجولة الختامية للمنافسة على المراكز المتقدمة.

وبهذه المناسبة، أكد اللواء الركن علي بن صقر النعيمي رئيس الاتحاد البحريني على أهمية مواصلة إقامة هذه البطولات السنوية للهواة والتي من شأنها إبراز اللاعبين الهواة الذين يمكن الارتقاء بمستوى جاهزيتهم للوصول بهم إلى مستوى المنتخبات الوطنية والحرص من خلال ذلك على زيادة الاحتكاك واكتساب الخبرات والمهارات الفنية.

وأشاد النعيمي بدور الرعاة، وهم شركة رضا هايجين، وشركة رفاع فيوز وديستركت ون، وشركة بانز ، وشركة سيكيورتي سلوشنز، على ما قدموه من الدعم والمساندة للبطولة حتى تستمر بنجاح مع زيادة أعداد اللاعبين الراغبين في المشاركة في برنامجها.