+A
A-

علي بن محمد : "تمكين" داعم رئيسي وشريك استراتيجي لاتحاد الكرة الطائرة

أشاد سعادة الشيخ علي بن محمد بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بدعم صندوق العمل (تمكين) لأنشطة وبرامج الاتحاد ليكون شريكا استراتيجيا فاعلا في تحقيق النجاح للموسم الرياضي المنصرم 2021 – 2022م.

جاء ذلك لدى استقباله سعادة السيدة مها مفيز القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لصندوق العمل (تمكين) بحضور السيد أحمد جناحي رئيس أول قسم الشراكات ودعم العملاء في (تمكين) ونائب رئيس الاتحاد محمد الذوادي والأمين العام فراس الحلواجي.

ورحب سعادة الشيخ علي بن محمد بن راشد آل خليفة بالسيدة مها مفير منوها بالدور البارز لصندوق العمل (تمكين) في دعم الاتحاد على امتداد السنوات الماضية ليشكل عاملا أساسيا في كافة النجاحات والمنجزات الرياضية التي حققها الاتحاد مشيدا بالدور الذي يلعبه صندوق العمل في دعم مختلف الأنشطة الشبابية والرياضية ليصبح أحد أهم الداعمين للقطاعين الشبابي والرياضي.

وأضاف " نعرب عن خالص شكرنا وتقديرنا لصندوق العمل على ما يقدمه لنا من دعم ومساندة كان لها أبلغ الأثر في الارتقاء بأنشطتنا وبرامجنا انطلاقا من الدور الوطني والمسئولية التي يقوم بها الصندوق في دعم البرامج المجتمعية وبالأخص الرياضية، ونحن فخورون في اتحاد الكرة الطائرة بعلاقتنا الوطيدة وشراكتنا الوثيقة مع (تمكين) والتي نتطلع لها الاستمرار بما يخدم شريحة واسعة من أبناء لعبة الكرة الطائرة أحد أكثر الألعاب شعبية في المملكة..".

وفي ختام اللقاء قدم  سعادة الشيخ علي بن محمد بن راشد آل خليفة درعا تذكاريا لسعادة السيدة مها مفيز تقديرا وعرفانا من الاتحاد بالدور الذي يقوم به الصندوق في دعم الاتحاد.