+A
A-

فريقا معهد الشيخ خليفة والهداية الخليفية يشقان طريقهما نحو الدور الثاني في دوري ناصر بن حمد للمدارس

ضمن فريق معهد الشيخ خليفة بن سلمان للتكنولوجيا وفريق مدرسة الهداية الخليفية التأهل للدور الثاني عن المجموعة الثالثة بعد الجولة الثانية لبطولة ناصر بن حمد لكرة القدم للمرحلة الثانوية للبنين للمدارس الحكومية والخاصة للعام الدراسي الحالي 2022-2023 والتي تقام برعاية بلاتينية من بنك البحرين الوطني والراعي الذهبي شركة البحرين للسينما، إذ حقق معهد الشيخ خليفة الفوز الثاني في البطولة على حساب مدرسة البحرين بستة أهداف مقابل هدف واحد، فيما حققت مدرسة الهداية فوزاً كبيراً على مدرسة النسيم الدولية بإحدى عشر هدفاً دون رد، وبالتالي أصبح الترتيب العام في المجموعة بعد جولتين كالتالي: الهداية والمعهد 6 نقاط، مدرسة البحرين والنسيم بلا نقاط.

معهد الشيخ خليفة يتخطى البحرين الخاصة
على ملعب نادي عالي، أكد معهد الشيخ خليفة بن سلمان للتكنولوجيا تأهله إلى الدور الثاني وذلك بعد فوزه المستحق على منافسه مدرسة البحرين الخاصة بستة أهداف مقابل هدف واحد. لم يقدم الفريقان الأداء الفني المنتظر ولا الكثير من الجمل التكتيكية، وكان معهد الشيخ خليفة هو الأفضل والمسيطر على مجريات اللقاء وقد أنهى الشوط الأول متقدماََ بثلاثة أهداف لهدف، وفي الشوط الثاني عزز معهد الشيخ خليفة تفوقه مضيفاََ ثلاثة أهداف لتنتهي المباراة، وسجل أهداف معهد الشيخ خليفة فهد عبدالحكيم ومحمد البلوشي ( هدفين) والبديل نواف بن سعود (ثلاثة أهداف)، فيما سجل هدف البحرين الخاصة الوحيد اللاعب ليون. وفي نهاية المباراة حصل اللاعب محمد البلوشي من معهد الشيخ خليفة بن سلمان على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

نتيجة كاسحة للهداية
بملعب نادي الاتحاد، لم يجد فريق مدرسة الهداية الخليفية أي صعوبة في تحقيق الفوز على خصمه فريق مدرسة النسيم، إذ تغلب عليه بنتيجة 11 هدفاً دون مقابل ليصل للنقطة السادسة ويتأهل للدور الثاني. وبسط فريق الهداية سيطرته على أجواء المباراة بالكامل منذ البداية حتى النهاية، وتفنن لاعبو الفريق في تسجيل الأهداف وأضاعوا كذلك العديد من الفرص الخطيرة، وجاءت الأهداف عبر المتألق راشد خالد يعقوب الذي سجل خمسة أهداف ونال نجومية المباراة، والبقية بواسطة المتألق الآخر محمد صلاح عبدالله وسجل 3 أهداف، وهدف من عيسى علي حسن ويوسف حسين عبدالله وعثمان عبدالباسط حسن.