+A
A-

شركة ألبا تفوز بجائزة الخدمة التطوعية من إنجاز البحرين للسنة الثانية على التوالي

فازت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، أحد أكبر مصاهر الألمنيوم في العالم، بجائزة الخدمة التطوعية من إنجاز البحرين للسنة الثانية على التوالي.

وجرى الإعلان عن فوز "ألبا" بهذه الجائزة خلال حفل التكريم، والذي أقيم مؤخرا تحت رعاية سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، رئيسة مجلس إدارة مؤسسة إنجاز البحرين، حيث تسلّم الرئيس التنفيذي لشركة "ألبا" علي البقالي جائزة تقديرية نظير إسهام الشركة بما مجموعه 491 ساعة تطوعية، وهو العدد الأعلى بين الشركات في البحرين، وذلك عن العام 2021–2022.

وشهد الحفل أيضًا تكريم عدد من موظفي الشركة لدعمهم ومشاركتهم في برامج إنجاز البحرين المختلفة، حيث تم تكريم رئيسة التدريب نوف أحمدي بجائزة المنسق المتميز، لدورها في تسهيل مشاركة متطوعي "ألبا" في العديد من البرامج التي تقدمها مؤسسة إنجاز البحرين، كما تم منح شهادة الإنجاز (البلاتينية) لمدير العلاقات العامة عبدالله سيادي وشهادة الإنجاز (الذهبية) لكل من رئيس أول الفعاليات والبروتوكول أحمد شكري، ومشرفة التميز التشغيلي منار بحر، ومنسقة الموارد البشرية فاطمة عبدالرسول، نظير مشاركتهم وإسهاماتهم التطوعية المتميزة.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة "ألبا" علي البقالي:" إن شركة "ألبا" بصفتها شركة مواطنة مسؤولة تؤمن بأن التطوع هو مساهمة الأشخاص بشكل فعليّ في صقل وصياغة الحاضر نحو مستقبل أفضل، وبصفتنا واحدة من الشركات الصناعية الرائدة في المنطقة، فإننا فخورون بما نضطلع به من دور فعال في تمكين الشباب البحريني من خلال العملية التعليمية، والذي من شأنه إعداد قوى عاملة مؤهلة من أجل المستقبل".

الجدير بالذكر، أن شركة "ألبا" فازت بنفس الجائزة عن العام 2020–2021 لإسهامها بما مجموعه 482 ساعة تطوعية، رغم التحديات التي فرضتها جائحة كوفيد-19.