+A
A-

أولى جولات بطولة البحرين الوطنية للدريفت تنطلق بهذا الموعد

تنطلق يوم غد الجمعة، أولى جولات بطولة البحرين الوطنية للدريفت، التي تنظمها لجنة الأوتوكروس والدريفت التابعة للاتحاد البحريني للسيارات، وذلك بمواقف حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط.

وتبدأ الجولة الأولى للبطولة الوطنية للدريفت عند الساعة العاشرة صباحاً بإجراءات التسجيل والفحص الفني للسيارات المشاركة، بعدها اجتماع المتسابقين والتعرف على المضمار مشياً على الأقدام على أن تنطلق المنافسات بحصص التأهيل عند الساعة 6:10 مساء تليها السباقات التنافسية.

ويتوقع أن تشهد الجولة الافتتاحية من الموسم الجديد مشاركة واسعة من المتسابقين بناء على الرغبة الكبيرة من محبي وعشاق هذا النوع من رياضة السيارات والتي تشهد انتشار واسع بين الشباب إلى جانب النجاح الذي حققه الموسم الماضي والمشاركة الكبيرة.

وكانت لجنة الأوتوكروس والدريفت قد أنهت كافة استعداداتها لانطلاق الموسم الجديد، ودعت المتسابقين للالتزام بكافة القوانين والأنظمة المعمول بها في عالم رياضة السيارات والالتزام بالتواقيت التي وضعتها لبرنامج الجولة الأولى.

ويضم الموسم الجديد أربع جولات، تنطلق الجولة الأولى غدا الجمعة، والجولة الثانية في 30 ديسمبر القادم، والجولة الثالثة في 27 يناير 2023، والجولة الرابعة والختامية في 14 أبريل 2023.