+A
A-

سيدات النجمة يسعين للثنائية على حساب مركز القادسية

يلتقي غدا الخميس فريق مركز تمكين شباب القادسية ونادي النجمة في نهائي مسابقة كأس عيسى بن راشد للسيدات للكرة الطائرة والذي سيقام الساعة 6:30 مساء  للموسم الرياضي 2022 - 2022 وذلك على صالة عيسى بن راشد.

وتأهل كلا من نادي النجمة وفريق مركز تمكين شباب القادسية إلى نهائي كأس عيسى بن راشد للكرة الطائرة للسيدات، بعدما تغلب النجمة على سيدات توبلي بشوطين نظيفين في الدور نصف النهائي وجاءت النتائج (25 – 21، 25 – 21)، فيما فاز مركز تمكين شباب القادسية على الأهلي بشوطين نظيفين وجاءت النتائج (25 – 2، 25 – 18).

سيدات مركز شباب تمكين القادسية

ويعتبر هذا النهائي الثاني الذي يتواجه فيه الفريقان هذا الموسم بعدما التقيا في نهائي دوري عيسى بن راشد للسيدات وتمكنت فتيات نادي النجمة من التغلب على مركز تمكين شباب القادسية 2/1 في المباراة التي اقيمت بينهما 22 يونيو الماضي فيما خطف الأهلي المركز الثالث، حيث تتطلع سيدات النجمة لتحقيق لقب الكأس وتحقيق ثنائية الموسم.

وشارك في مسابقة كأس عيسى بن راشد للسيدات والذي يقام بتنظيم من اللجنة النسائية التابعة لاتحاد الكرة الطائرة كلا من توبلي، مدينة عيسى، النجمة، الأهلي، مركز تمكين شباب القادسية.

ويتطلع الاتحاد من وراء تلك المسابقة لمواصلة جهوده في تفعيل النشاط النسائي وبناء قاعدة متينة من اللاعبات لممارسة اللاعب لانتقاء افضلهن للمشاركات الخارجية للأندية والمنتخبات الوطنية.