+A
A-

اتحاد البولينج يكرم بطلات العرب ويشيد بأدائهن

أقام الاتحاد البحريني للبولينج حفل تكريم للبطلات الحائزات على المراكز الأولى في البطولة العربية العاشرة لمنتخبات الرجال والبطولة السادسة لمنتخبات السيدات التي أقيمت بمصر في أغسطس الماضي، وذلك بحضور غازي عبد الله ناس رئيس الاتحاد البحريني للبولينج وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وكرم رئيس الاتحاد كلا من البطلة نورة سلطان الحائزة على الميدالية الذهبية بمسابقة الفردي، اللاعبتين ليلى الجناحي ونورة سلطان الفائزتين بالميدالية البرونزية لزوجي السيدات، واللاعبات الأربع نورة سلطان وليلى الجناحي ومريم الشيخ وزهراء هاشم اللواتي كسبن برونزية الفرق.

وبهذه المناسبة، هنأ رئيس الاتحاد البطلات اللواتي شرفن الوطن في البطولة العربية وصعدن إلى منصة التتويج، معربا عن اعتزازه الكبير بما حققنه من إنجازات تدعو إلى الفخر والاعتزاز في المحفل العربي ليعكسن الصورة الزاهية عن لعبة البولينج البحرينية وما تزخر به من لاعبات متميزات على المستوى العربي.

وأشاد ناس بالأداء الرائع للاعبات البحرينيات في البطولة ليكسبن حصيلة وافرة من الميداليات الملونة التي عززت مكانة المملكة في البطولة العربية، مؤكدا أن هذا التكريم تقدير بسيط من الاتحاد للجهود التي بذلتها اللاعبات خلال البطولة لرفع راية المملكة متمنيا لهن المزيد من التوفيق والنجاح في البطولات القادمة.