+A
A-

الاتحاد البحريني للبولينج ينظم بطولة عبد الله ناس الثانية

ينظم الاتحاد البحريني للبولينج منافسات النسخة الثانية من بطولة المرحوم عبد الله ناس المفتوحة والتي تقام  من 6 إلى 22 أكتوبر على مركز أرض المرح.

وخصصت اللجنة المنظمة جوائز مالية قيمة، حيث يحصل بطل مسابقة الرجال على 3 آلاف دينار والثاني 1500 دينار والثالث 800 دينار بجانب مكافآت مالية للمراكز من الرابع حتى الثامن، فيما تحصل بطلة مسابقة السيدات على 1000 دينار والثانية 500 دينار والثالثة 300 دينار ومكافآت مالية للمراكز من الرابع حتى الثامن.

وخصصت اللجنة المنظمة جوائز مالية لمسابقة فئة الكبار (seniors) بقيمة 1000 دينار للأول و500 للثاني و300 للثالث وجوائز مالية للمراكز من الرابع حتى الثامن، وأخيرا ستكون هناك جوائز لمسابقة فئة الشباب بقيمة 1000 دينار للأول و500 دينار للثاني و300 دينار للثالث وجوائز للمراكز من الرابع حتى الثامن.

كما يتم تخصيص جوائز يومية لأعلى محاولة والشوط الشامل بهدف تحفيز اللاعبين واللاعبات على تقديم أفضل العروض.

وبهذه المناسبة، أكد غازي عبد الله ناس رئيس الاتحاد البحريني للبولينج اهتمام الاتحاد بتنظيم النسخة الثانية من البطولة بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى من البطولة في العام الماضي، والتي شهدت إقبالا واسعا على المشاركة سواء من اللاعبين المحليين والمقيمين أو لاعبي ولاعبات دول مجلس التعاون الخليجي.