+A
A-

"تنمو" تعلن عن فتح باب التسجيل في النسخة السابعة من قمة مستثمري رواد الأعمال 2022

أعلنت شركة "تنمو"، أحد أبرز الشركات الرائدة في الاستثمار الملائكي في مملكة البحرين، عن فتح باب التسجيل والمشاركة في قمة مستثمري رواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك ضمن نسختها السابعة، حيث تعقد القمة هذا العام في مقر آركابيتا بمنطقة خليج البحرين، وبشراكة إستراتيجية مع صندوق العمل "تمكين"، ودعم من قبل كل من شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، وشركة البحرين للتسهيلات التجارية، ومسرعة الأعمال (فلات6لابز) بأبوظبي، وBrinc. 
ومن المقرر أن تعقد القمة ضمن فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، وذلك بتاريخ 14 نوفمبر 2022، حيث تهدف القمة ضمن أعمالها إلى إتاحة الفرصة أمام أكثر من 20 رائد عمل ومؤسسة ناشئة في القطاع التكنولوجي من داخل مملكة البحرين ومنطقة الخليج والشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمشاركة بالعرض المباشر لنشاط مؤسساتهم أمام مجموعة بارزة من المستثمرين والشركات العائلية الراغبة في الاستثمار، والمنافسة من أجل الحصول على فرص استثمارية فريدة لتنمية مؤسساتهم الناشئة، هذا فضلاً عن فتح المجال أمام المهتمين ورواد الأعمال والمستثمرين والشركات العائلية وغيرهم من الجمهور بشكل عام للتعرف على أبرز الابتكارات في القطاع التكنولوجي وفرص التعاون المشترك والتواصل مع المهتمين والمختصين في هذا القطاع وبحث فرص النمو فيه.
وأعرب رئيس مجلس إدارة شركة "تنمو" السيد سهيل غازي القصيبي عن ترحيبه بإطلاق النسخة السابعة من هذه القمة السنوية، مؤكداً على أهميتها في إيجاد بيئة مثالية ومحفزة لالتقاء الخبرات والانطلاق نحو التجديد والتوسع من خلال دعم نمو المؤسسات الناشئة وتشجيع الاستثمار فيها، لا سيما مع ما يقدمه العالم اليوم من واقع استثنائي لقطاع الأعمال. 

وبدوره، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة "تنمو" أنه تم الإعلان رسمياً عن فتح باب التسجيل للمؤسسات الناشئة في قطاع التكنولوجيا الراغبة في الحصول على فرص دعم استثمارية فضلاً عن فتح مجال المشاركة للمستثمرين المهتمين والمختصين وغيرهم من الطلبة والأفراد والمؤسسات الاقتصادية المختلفة لبحث فرص التعاون وآخر التطورات الحاصلة في القطاع التكنولوجي وفرص النمو والابتكار فيه.
واعتبر أن هذه القمة التي تأتي بعد عامين من التوقف بسبب التبعات الاحترازية التي اتخذتها مختلف دول العالم للتصدي لجائحة كورونا، لتقدم فرصة ورؤية جديدة لواقع السوق التقني ومتطلباته في ظل التحول الذي يشهده العالم.
كما تتضمن القمة ضمن أعمالها جلسات نقاشية ترعاها مؤسسة فينتشر بارتنرز الشرق الأوسط (MEVP)، وتتناول مواضيع بارزة بما فيها التحديات الاقتصادية ودورها في تعزيز فرص الإبداع والاستمرارية في القطاع التكنولوجي.
وعليه سيكون باب التسجيل مفتوح للمشاركين والراغبين في الحضور من داخل مملكة البحرين أو خارجها من دول المنطقة أو منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشكل عام، لغاية 3 نوفمبر المقبل.  
للتسجيل في قمة مستثمري ريادة الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يرجى زيارة الموقع الرسمي للشركة www.tenmou.me  أو عبر البريد الإلكتروني[email protected].