+A
A-

خالد بن حمد: نقدر الشراكات المثمرة مع القطاع الخاص لدعم الرياضة في البحرين

أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية عن تقديره للشراكات المثمرة مع القطاع الخاص لدعم القطاع الرياضي وتعزيز موقع مملكة البحرين كوجهة لاستضافة الفعاليات الرياضية العالمية.
وأكد سموه أن الدعم والاهتمام والدعم من المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه والمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله وجهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في تطوير القطاع الرياضة، يشكلون تحفيزاً للعمل على تطوير جميع جوانب الرياضة في المملكة.
وخلال استقبال سموه في قصر الوادي اليوم للشركات الراعية للماراثون الملكي الليلي الذي يقام تحت رعاية ملكية سامية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه في شهر ديسمبر المقبل، ثمن سموه الدعم السخي المقدم من الشركات للنسخة الثالثة من الماراثون الذي تشارك فيه مجموعة من أبرز العدائين والعداءات في العالم.
وقال سموه إن مملكة البحرين تواصل جهودها لرفد سجلها في الاستضافات الرياضية الدولية الذي يستند على أسس راسخة من الجهود المخلصة للكوادر الوطنية في فريق البحرين للاستمرار في تطوير البنى التحتية، مشيراً إلى أن السمات البحرينية الأصيلة التي تميز هذه الكوادر تترك أثراً طيباً لدى ضيوف المملكة من جميع أنحاء العالم.
كما أشاد سموه بجهود الاتحاد البحريني لألعاب القوى الذي ينظم الماراثون للمرة الثالثة، مؤكداً ثقته في أن الاتحاد سيقدم ذات المستوى العالي في عمليات التنظيم والاستضافة.
حضر اللقاء سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، وسعادة الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة وسعادة السيد محمد بن عبداللطيف جلال رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى.