+A
A-

معركة كيم وبوغاتوف على لقب وزن الريشة عنوان النسخة الـ 64 من بطولة BRAVE CF

من المقرر أن تنطلق النسخة الـ 64 من بطولة BRAVE CF، ضمن سلسلة بطولة مملكة القتال، حيث ستشهد لقاء من العيار الثقيل بين تاي كيون كيم ورومان بوغاتوف اللذين سيتواجهان على وزن حزام الريشة، حيث لم يهزم كلا الرجلين تحت راية BRAVE CF حتى الآن، فقد استطاع تاي كيون كيم أن يبني مسيرته المهنية في البطولة بعد أن وقع مرة أخرى مع الترويج في نوفمبر من عام 2019.

إلى ذلك الحين حصد المقاتل الملقب بـ "آريس" أربعة انتصارات في نفس العدد من المباريات، حيث وضعه الانتصارين الأخيرين في قمة المنافسة بالنسبة لـ BRAVE CF فقد فاز المصنف الأول حاليًا في وزن الريشة على حسين كاديماغومايف ونورزهان أكيشيف، وقد كان كلا النزالين من المُرشحين للفوز بجائزة نزال العام في بطولة BRAVE CF للعام 2021.

سيواجه كيم تحديًا هائلاً ضد المصنف الثاني رومان بوجاتوف، فالنجم الروسي يملك سجل من انتصارين دون هزيمة في بطولة BRAVE CF، حيث استطاع أن ينتصر على نورجان أكيشيف وعبد المطلب جيربيكوف، وكان الأخير أيضًا ضد أحد المتأهلين للفوز بجائزة نزال العام للعام 2021، وكان من المفترض أن يتواجه المقاتلين في النسخة الـ 58 من بطولة BRAVE CF في ظهورها الأول في موطن كيم كوريا الجنوبية، ولكن "أريس" تعرض للإصابة مما استدعى انسحابه من هذا النزال.

ولكن هذا القتال سيعقد في النسخة القادمة وسيكون للفوز باللقب والحزام الذهبي.

وقبل هذه المباراة، ستشهد البطولة نزال قوي للغاية في وزن البانتام، حيث سيتواجه المصنف الخامس نكوسي نديبيلي ضد ماتيس زاهاروفس.

من جهة أخرى؛ سيسعى أبوسوبيان عليخانوف أن يؤكد استحقاقه للمنافسة على لقب الوزن المتوسط عندما يواجه مزوانديل هلونغوا.

إلى ذلك سيتواجه في البطولة أيضاً عمر الدافراوي ضد كيفن رورت في وزن "الكاتش ويت"، فيما سيتقاتل بريندن ليسار ضد زاجيد جايداروف في وزن "الولتر" سوبر.

بطاقة القتال للنسخة الـ 64 لبطولة BRAVE CF:

لقب بطولة وزن الريشة العالمي؛ تاي كيون كيم (رقم 1) ضد رومان بوغاتوف (رقم 2).

وزن البانتام: نكوسي نديبيلي (رقم 5) ضد ماتيس زاهاروفس.

وزن المتوسط: مزوانديل هلونغوا ضد أبوسوبيان عليخانوف (رقم 1).

وزن الولتر سوبر: بريندان ليسار ضد زاجيد جايدروف.

وزن الكاتش ويت 77 كيلوغرام: عمر الدافراوي ضد كيفن رورت.