+A
A-

ديمة قندلفت وكواليس تصوير مسلسل “ستيليتو”

شاركت الممثلة السورية ديمة قندلفت الجمهور مقطع فيديو طريفا عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه من كواليس تصوير مسلسل “ستيليتو” وهي تساعد فريق العمل في التصوير.

وظهرت وهي تحمل الكاميرا على كتفها وتصور مشهد جمع الممثليْن السوريّين كاريس بشار وقيس الشيخ نجيب، وقد بدت ملامح الفرح واضحة عليهما.

وقبل ذلك شاركت الممثلة السورية الجمهور مجموعة من صور مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها باللوك الخاص بشخصية “فلك” التي تؤديها في المسلسل.

ويحكي المسلسل المأخوذ عن مسلسل تركي يحمل الاسم ذاته قصة 4 نساء و4 رجال، يجتمعون بعد سنوات طويلة، ممّا يؤدي إلى فتح صفحات الماضي وما تحمله من مشاكل ووقائع سابقة في مراهقتهم، ضمن إطار من التشويق والإثارة. تبدأ أحداث “ستيليتو” بسقوط أحد الأشخاص من الطابق العلوي في قصر يملكه أحد أفراد العائلات الكبيرة، فتتدخّل الشرطة لتبدأ باستجواب الحاضرين كافة حول علاقتهم بالجثة. هذه الحادثة تكشف العديد من الأحداث المثيرة والعلاقات الكثيرة التي تشوبها الكراهية والخيانة.

وقالت ديمة عن شخصية “فلك” إنها شخصية امرأة رفيعة المستوى ولديها مواصفات المرأة النرجسية، وهو ما يبرر لها تصرفاتها؛ فدائماً تشعر بأنها الأذكى والأقوى والمسيطرة على كل من حولها وتزعج المحيطين بها. ولكن ديمة أحبتها كثيراً دون أن تبرر تصرفاتها؛ فهي مصابة بمرض النرجسية، لذلك تؤذي من حولها دون أن تشعر.

وأضافت ديمة في تصريحاتها أنها معجبة بالشخصية ولكنها في الوقت نفسه تشفق عليها بسبب تصرفاتها التي يدفعها إليها هذا المرض الذي تعاني منه.