+A
A-

وزير المالية يستقبل سفير السعودية لدى مملكة البحرين

أكد معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني على عمق العلاقات والروابط الأخوية التاريخية الراسخة التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، وما تشهده من تطور ونمو مستمر على كافة الأصعدة بفضل ما تحظى به من رعاية واهتمام من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة حفظهما الله.

وأشار معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني إلى الحرص الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية الشقيقة حفظهما الله، في تعزيز التكامل بين البلدين على مختلف الاصعدة، بما يحقق التطلعات المشتركة ويعزز الشراكة المميزة وينعكس أثره على نماء وازدهار البلدين والشعبين الشقيقين.

جاء ذلك لدى استقبال معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني اليوم، صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن أحمد بن عبد العزيز آل سعود سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة لدى مملكة البحرين. حيث رحّب معالي الوزير بسعادة السفير، مستعرضاً معاليه عمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، وما تشهده من تقدمٍ وازدهار على كافة المستويات، وبالأخص فيما يتعلق بالمجال المالي والاقتصادي.

كما جرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز أطر التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين في المجال المالي والاقتصادي، ومناقشة عددٍ من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.