+A
A-

وزير الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير روسيا الاتحادية المعين لدى مملكة البحرين

استقبل سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم الثلاثاء الموافق ٤ أكتوبر ٢٠٢٢م، بمقر وزارة الخارجية، سعادة السيد أليكسي سكوسيريف، سفير روسيا الاتحادية المعين لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، رحب سعادة وزير الخارجية بسعادة السيد أليكسي سكوسيريف، مثمنًا علاقات الصداقة والتعاون الوثيقة القائمة بين مملكة البحرين وروسيا الاتحادية، وما تشهده من تطور وتنامٍ مستمرين في كافة المجالات في ظل حرص البلدين الصديقين على توطيدها والارتقاء بها إلى مستويات أرحب خدمةً للمصالح المشتركة، متمنيًا لسعادة السفير دوام التوفيق والنجاح في مهامه الدبلوماسية.

من جهته، أعرب سعادة السيد أليكسي سكوسيريف عن اعتزازه وتقديره بالمستوى المتقدم للعلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وروسيا الاتحادية، مؤكدًا تطلع بلاده للمضي قدمًا بهذه العلاقات إلى مستويات أشمل بما يخدم الأهداف والتطلعات المشتركة، متمنيًا لمملكة البحرين دوام الرفعة والتقدم والازدهار.

حضر اللقاء، سعادة السفير طلال عبدالسلام الأنصاري، مدير عام شؤون وزارة الخارجية، ، وسعادة السيد صلاح محمد شهاب، رئيس قطاع المراسم، وسعادة السيد أحمد إبراهيم القرينيس، رئيس قطاع الشؤون الأوروبيةبوزارة الخارجية.