+A
A-

تساعدك أجهزة هواوي القابلة للارتداء لصحة قلبك

في 29 سبتمبر 2022، يحتفل العالم بيوم القلب العالمي - مع موضوع هذا العام "استخدم القلب لكل قلب" - للفت الانتباه إلى أمراض القلب والأوعية الدموية، وإدارتها، والتأثيرات المجتمعية على صحة القلب.
تستحق صحة القلب اهتمامًا أكبر، من الصغار إلى الكبار. يُعد يوم القلب العالمي فرصة للجميع للنظر في أفضل السبل لاستخدام القلب للإنسانية وللطبيعة وللنفس - لأن أمراض القلب والأوعية الدموية النابضة هي أمر مهم لكل قلب ينبض. تماشياً مع موضوع يوم القلب العالمي لهذا العام، تستخدم هواوي التكنولوجيا لإفادة المستهلكين ومساعدتهم على الاعتناء بصحتهم.

قياسات تخطيط القلب باستخدام تطبيق ECG المعتمد من CE (المطابقة الأوروبية) مع ساعة HUAWEI WATCH GT 3 PRO / ساعة HUAWEI WATCH D
نظرًا لحصول ساعة HUAWEI WATCH D وتطبيق HUAWEI ECG على شهادة CE (المطابقة الأوروبية) مؤخرًا، يمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه المنتجات لمعرفة وقت إجراء الفحوصات الصحية - وهي ميزة قيّمة لأولئك الذين يتطلعون إلى اتخاذ خطوات صحيحة لإدارة صحتهم. متوفر على ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro وساعة HUAWEI WATCH D، يمكن لتطبيق ECG تسجيل بيانات تخطيط القلب بدقة. يوفر زر ECG في هذه الساعات الذكية إمكانيات قياس مخطط كهربية القلب للمستخدمين. تم تحسين دقة قياس مخطط كهربية القلب بشكل شامل، كما تم تصغير حجم الزر بشكل أكبر بالمقارنة بالنماذج السابقة.

يعد تخطيط كهربية القلب من أكثر طرق الفحص السريري استخدامًا والتسجيل الرسومي لنشاط الفيزيولوجيا الكهربية للقلب. يكشف منحنى مخطط كهربية القلب عن كل تغيير طفيف في القلب لمزيد من التشخيص والعلاج الطبي. عادةً، يتم إجراء الاختبار بربط 12 رقعة صغيرة من الأقطاب الكهربائية بجلد ذراعي المريض ورجليه وصدره. ولكن مع الأجهزة القابلة للارتداء من هواوي، يمكن للمستخدمين الحصول على قراءة دقيقة لتخطيط كهربية القلب في أي وقت وفي أي مكان.
كيفية استخدام ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro أو ساعة HUAWEI WATCH D لقياس قراءات مخطط كهربية القلب

لاستخدام تطبيق ECG، قم بتنزيل أو تحديث أحدث إصدار من تطبيق HUAWEI Health من متجر HUAWEI AppGallery. لتنشيط تطبيق ECG: انتقل إلى Health< Heart< ECG في تطبيق HUAWEI Health واتبع التعليمات.

ارتدِ ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro أو ساعة HUAWEI WATCH D على معصمك. افتح تطبيق ECG، وقم بإراحة الذراع بشكل مريح على منضدة. ضع إصبعًا على القطب الكهربائي (الزر السفلي) للساعة لمدة 30 ثانية لبدء القياس. سيتم عرض النتائج بعد اكتمال القياس على شاشة الجهاز أو تطبيق HUAWEI Health على الهاتف الذكي. يمكن للمستخدمين استخدام النتائج لمعرفة متى يطلبون الفحوصات الصحية - وهي ميزة قيّمة للغاية لأولئك الذين يتطلعون إلى اتخاذ خطوات لإدارة صحتهم.
تتمثل إحدى مهام هواوي الأساسية في الوقاية من الأمراض المزمنة والتخفيف من حدتها من خلال العمل مع مقدمي الرعاية الصحية. لهذا السبب عملت هواوي مع أكثر من 80 معهدًا عالميًا للبحوث الصحية، مع دراسات تشمل صحة القلب، وتوقف التنفس أثناء النوم، وصحة الأوعية الدموية، وصحة الجهاز التنفسي، وصحة المرأة، وما إلى ذلك. وبفضل الإمكانات البارزة لأجهزة هواوي القابلة للارتداء، قام أكثر من 6 ملايين بعمل استباقي إدارة صحتهم من خلال المشاركة في الدراسات البحثية داخل النظام الإيكولوجي للأبحاث الخاصة بهواوي.

تلتزم هواوي بتوفير التكنولوجيا التي تعمل على تحسين جودة حياة المستخدمين
يفتخر تطبيق HUAWEI Health، الرفيق المتكامل للصحة واللياقة البدنية، بكونه برنامج النظام الأساسي الصحي الذي يدعم صحة المستخدمين.
بالاستفادة من تقنيتها المتراكمة في الأجهزة الذكية القابلة للارتداء في مجال اللياقة والصحة، جنبًا إلى جنب مع إمكانات تطبيق HUAWEI Health والمنصتين البيئيتين للصحة والبحث، تدمج هواوي كل ميزة مع المطورين وشركاء الصناعة.

توفر هواوي حلول إدارة اللياقة والصحة بدورة كاملة للأفراد والعائلات والمجموعات، مما يؤدي إلى إدخال العالم الرقمي في حياة الجميع لجعل الحياة الصحية أسهل. سواء كان المستخدمون يرغبون في بدء نظام للياقة البدنية، أو متابعة صحتهم، أو إدارة أجهزتهم الذكية القابلة للارتداء بسهولة، فإن تطبيق HUAWEI Health لديه ما يريدونه.​