+A
A-

انطلاق الجولة الثالثة لدوري زين لكرة السلة

تنطلق يوم (الثلاثاء) منافسات الجولة الثالثة من دوري زين لكرة السلة بإقامة مباراتين على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم، في الأولى يلتقي المنامة مع النويدرات عند الساعة 5.30 مساءً، وتليها مباراة الاتحاد مع نظيره النجمة في الساعة 7.30 مساءً.

وتستكمل المنافسات يوم الاربعاء بمواجهتيّ سماهيج والحالة، مدينة عيسى مع الأهلي، وتختتم الجولة يوم الخميس بلقاء وحيد يجمع سترة والبحرين.

ففي مباراة الغد الأولى، يسعى المنامة بطيّ صفحة خسارة السوبر أمام غريمه الأهلي، والعودة مجددًا لمنافسات الدوري بأفضل صورة ممكنة وتحقيق الانتصار الثالث والوصول برصيده إلى (6 نقاط) بعدما كسب أول جولتين، وفي المقابل النويدرات الذي يدخل هذه المواجهة منتشيًا بفوزه الأول على مدينة عيسى بعد خسارته القاتلة أمام المحرق في الرمق الأخير، يأمل بأن يحقق المفاجأة بالانتصار الثاني من بوابة المنامة.

وفي اللقاء الآخر والمتوقع أن يحتدم فيه الصراع، يسعى النجمة المدجج بالنجوم لتعويض خسارته الافتتاحية أمام الأهلي، وتحقيق الانتصار الأول الذي يبعده عن ذيل الترتيب، ولكنه سيصطدم بمعنويات الاتحاد العالية بعدما استهل مشواره بالانتصار على سماهيج، ويأمل "الاتي" أن يحقق انتصاره الثاني ومواصلة التقدم بنتائجه ومركزه بسلم الترتيب.