+A
A-

حضور هادئ للمترشحين والناخبين

في اليوم الأخير من عمل إشرافية المحافظة الشمالية بمدرسة يثرب الإعدادية للبنات، رصدت “البلاد” حضورًا هادئًا للمترشحين والناخبين على حد سواء.
وقال المترشح النيابي المحتمل خالد القعود إن نزوله للمرة الثانية على التوالي جاء بناء على رغبة أهالي المنطقة، وتأكيد الممارسة المؤثرة والبناءة في خدمة المواطنين بالمشاركة الفعالة، وتفعيل دور المجلس التشريعي بما يلبي تطلعات المواطنين، خصوصًا في هذه المرحلة الصعبة التي تتطلب تكاتف الجميع.
وأشار القعود في تصريحه لـ “البلاد” إلى أن المرحلة المقبلة سيغلب عليها التحديات الصعبة، التي تتطلب أن يكون هنالك كفاءات في المجلس تستطيع أن تحلل الميزانية الحكومية، وبرنامج عمل الحكومة لتفعيل رؤية البحرين 2030”.
بدورها، أوضحت المترشحة النيابية المحتملة عن الدائرة الثانية عشرة بالمحافظة الشمالية روى العلوي أن ترشحها جاء إيمانا منها بأهمية وجود الضمير في خدمة الوطن، في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطن اليوم ودعم المسيرة التنموية الاقتصادية والاجتماعية.
وقال المترشح البلدي المحتمل عن ثالثة الشمالية بلال إسماعيل بلال إنه يعمل ومنذ العام 2008 مخلصا حكوميا، مضيفا “كان لي الفرصة بأن التقي المواطنين خلال هذه السنوات، وأتعرف عن قرب على مشكلاتهم وأولوياتهم، وعليه فجل أمنياتي أن أخدم أهالي دائرتي بالخدمات البلدية التي تلبي طموحهم وتطلعاتهم”.