+A
A-

انطلاق الدوره ال٤٨ لمؤتمر العمل العربي

تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية و بفندق إنتركونتيننتال سيتي ستار بالقاهرة انطلقت صباحً يوم الاحد الموافق ١٨ سبتمبر ٢٠٢٢ الدوره ال٤٨ لمؤتمر العمل العربي والتي تستمر في  الفتره مابين ١٨-٢٥ سبتمبر.
اذ شهد  المؤتمر في دورته الحالية تكريم الكوكبة المتميزة والفاعلة من رواد العمل العرب الذين كان لهم دور ملموس  في خدمة قضايا العمل والعمال في الوطن العربي، اعترافا بجهودهم وعطائهم وتاريخهم العطائي الكبير.
 وقد تم اختيار معالي الشيخة هند بنت سلمان ال خليفة  من بين هذه الكوكبة المتميزة الدائمة العطاء في المجالات المتعددة عامةً ولجهودها ومشاركاتها الفعالة في مؤتمرات العمل الدولية والعربية والاجتماعات المرتبطة بهما خاصة، والجدير بالذكر ان مشاركات الشيخة كانت ملحوظة خلال السنوات الماضية فلقد شاركت الشيخة في العديد من الموتمرات التي اقامتها ونظمتها منظمة العمل العربية. وكانت كالتالي :
_الدورة (105)  المؤتمر العمل الدولي جنيف ، من 29 مايو - 11 يونيو 2016
_الاجتماع الاقليمي السادس عشر لدول آسيا والمحيط الهادي في منظمة العمل الدولية بالي/ إندونيسيا من 6 _ 9 نوفمبر 2016 
_الدورة ( 106) لمؤتمر العمل الدولي ، جنيف من 5 _ 16 يونيو 2017
_الدورة( 46 ) لمؤتمر العمل العربي القاهرة من 14 _ 21 ابريل 2018

وجاء هذا التكريم للشيخه  هند بنت سلمان ال خليفة لدورها البارز ولجهودها المخلصة في دعم مسيرة المنظمة فقد كانت  من ابرز الذين ساهموا  وبادروا وقدموا الكثير من المبادرات والافكار والانجازات للمنطقة العربية مركزة على  اصحاب الاعمال والعمال، وتقديم الحلول المثلى في تحقيق الاهداف التي تسعى من اجل تحقيقها  المنظمة العربية والغرف التجارية اصحاب الاعمال واتحاد العمال ، حماية  لهم وضمانا لحقًوقهم.