+A
A-

جلالة الملك المعظم يتلقى دعوة لحضور القمة العربية

سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة يستقبل مبعوث الرئيس الجزائري

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، رسالة خطية من فخامة الرئيس عبدالمجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، تتضمن دعوة جلالته للمشاركة في أعمال الدورة العادية الـ31 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة التي تستضيفها الجزائر يومي 1 و2 من  شهر نوفمبر المقبل.
 تسلم الرسالة سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة الممثل الخاص لجلالة الملك المعظم خلال استقبال سموه بمكتبه بقصر القضيبية صباح اليوم لمعالي محمد عرقاب وزير الطاقة والمناجم المبعوث الخاص لرئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.
وقد رحب سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بمعالي الوزير الجزائري، مشيدًا سموه بالعلاقات الأخوية القائمة بين مملكة البحرين والجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، مؤكدًا حرص البلدين الشقيقين على تعزيزها وتنميتها بما يخدم مصالح البلدين ويقوي التضامن فيما بين الدول العربية الشقيقة، معربًا سموه عن تقديره للجزائر على استضافة القمة العربية، مؤكدا أهمية انعقادها.
 من جانبه، أعرب معالي محمد عرقاب عن سعادته بزيارة مملكة البحرين ، وشكره وتقديره لسمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على استقباله، واعتزازه بما يجمع بين البلدين من روابط وعلاقات أخوية وطيدة، مؤكدًا تقدير بلاده لدور مملكة البحرين في تعزيز وتطوير العمل العربي المشترك، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار في ظل قيادتها الحكيمة.
حضر اللقاء سعادة الدكتور محمد مبارك بن دينة وزير النفط والبيئة وسعادة السفير عبد الحميد أحمد خوجة سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لدى مملكة البحرين.