+A
A-

تحتفل لولو البحرين بمرور 15 عامًا من التميز في مجال البيع بالتجزئة

مع وجود بصمة متزايدة غيرت توقعات البيع بالتجزئة اليومية في البحرين منذ أن بدأت في عام 2007، أعلنت مجموعة لولو اليوم عن بدء الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة عشر الكبرى اليوم في مجمع الدانة (المحرر: 14 سبتمبر 2022) بعنوان "اسبوع الجودة مع لولو" مع مجموعة كبيرة من العروض والصفقات والعروض الترويجية وإطلاق مجموعة مشوقة من محلات البقالة والمواد الغذائية وغير الغذائية ومنتجات الصحة والجمال ومنتجات بإنتاج بحريني "صنع في البحرين'' التي تجلب الخير لكل أسرة مع وعد لولو بجودة ممتازة وبأسعار في متناول الجميع.

بعد أن بدأت المجموعة دخولها إلى البحرين من خلال المتجر الرئيسي في مجمع الدانة، تمتلك المجموعة اليوم 9 هايبر ماركت ومركزين تجاريين (مجمع الدانة، ومجمع الرملي) ومتجر لولو إكسبرس في منطقة سكنية سريعة التطور في دانات اللوزي.

للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لتأسيسها ، تقدم لولو منتجات عبر مجموعة كاملة من السلع المنزلية، من الأجبان الفاخرة والوجبات الخفيفة اللذيذة المصنعة والجاهزة للطهي مثل قطع الدجاج والوجبات الخفيفة المتبلة مثل صدور الدجاج بالليمون والفلفل والكبة وشاورما اللحم. إلخ إلى اللحوم وقطع المأكولات الجاهزة ومجموعة متنوعة من حبوب الأرز الخاصة من جميع أنحاء العالم. يمكن للمتسوقين أيضًا البحث عن السلع البيضاء والإلكترونيات والأدوات المنزلية. ستبدأ العروض الترويجية للذكرى الخامسة عشرة بدءًا من 14 سبتمبر 2022.

أضافت لولو أيضًا بصمتها إلى منتجاتها الخاصة اللذيذة من خلال مجموعة منتقاة بعناية من الأطعمة الجاهزة للطبخ والجاهزة للأكل التي تجلب طعمًا رائعًا وسهلة الطهي للأسر. يمكن أيضًا رؤية ملصق لولو الموثوق به على منتجات الصحة والجمال، المصممة بعناية للمستخدمين وعلى منتجات التنظيف المنزلية التي تضع النظافة أولاً.

تفخر مجموعة لولو بنجاحها في مملكة البحرين، ونود أن نشكر القيادة على رؤيتها وثقتها في شراكتنا في تقدم البحرين "، قال مدير مجموعة لولو الدولية السيد جوزير روباوالا، " بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة لتأسيسنا، لدينا جلب أفضل ما في العالم إلى عربات التسوق في البحرين - سواء كانت البقالة أو منتجات الصحة والجمال أو الأجهزة المنزلية أو الألعاب والإلكترونيات، فإن أفضل العناصر بأفضل الأسعار في البحرين ستكون في لولو! نحن فخورون أيضًا بعرض منتجاتنا الموسعة ذات العلامات التجارية الخاصة التي تجمع بين أفضل وأحدث المنتجات الغذائية بعد البحث والتطوير مع أفضل المكونات والوعد بالجودة. لذا جرب منتجات العلامة التجارية الخاصة بلولو للحصول على طريقة رائعة للعيش ".
ستقوم لولو أيضًا بالترويج للعلامات التجارية الشهيرة للأطفال من المواد المدرسية والألعاب والتعليم الترفيهي ومنتجات الأكل الصحي للأطفال والعناية بهم من ديزني و ورنير بروذرز. يضفي المسلسل التلفزيوني "فرينز" و "باتمان" الشهير على نطاق واسع اسماً على العديد من الصفقات التجميلية والمنزلية.

قال شميم سينولابدين، مدير علامة لولو الخاصة: "تشهد هذه الذكرى السنوية الخامسة عشرة التوسع في العلامة التجارية الرائعة الخاصة بـ لولو والتي تعد إضافة قيمة لعربة كل متسوق. إنه يجلب أفضل نكهات الطهي المحلية إلى المائدة بتنسيق سهل التحضير، خاصة في هذه الأيام، عندما تكون معظم النساء، اللائي هن مقدمات التغذية الأساسيات للأسرة، من النساء العاملات ويرغبن في الحصول على مذاق صحي ورائع ووجبات سريعة لعائلاتهم. المزيج الفائز من منصة التسويق العالمية لـ لولو وأحدث تقنيات الطعام والمعرفة التقنية المنزلية يحمل وعدًا رائعًا لجعل مثل هذا النطاق في متناول الجميع. زادت منتجات العلامات التجارية الخاصة من رقمين على مر السنين، حيث أدرك المتسوقون جودة وقيمة هذه المنتجات التي تتساوى مع العلامات التجارية العالمية ".