+A
A-

الأوقاف السنية تقيم حفل ختامي لبرنامج معونة المتعلم لحفظ المتون

ضمن جهود إدارة الأوقاف السنية في إقامة الدورات العلمية، نظمت إدارة الأوقاف السنية  برعاية سعادة الشيخ د . راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية ،  الحفل الختامي للدورات الصيفية المكثفة لحفظ المتون لبرنامج معونة المتعلم يوم الأحد ١٥ صفر ١٤٤٤، الموافق ١١ سبتمبر ٢٠٢٢م  و بحضور عدد من الوجهاء وأصحاب الفضيلة المشايخ بجامع الحسن بمنطقة البسيتين.

وفي كلمة ألقاها د . الهاجري خلال الحفل ، أثنى خلالها على فكرة المسابقة و برامجها ومخرجاتها ، حيث تجاوزت عدد الصفحات المحفوظة فيه العشرين ألفا ، مؤكداً د. الهاجري، أن مجلس إدارة الأوقاف السنية يولي رعاية واهتماما كبيرين لإقامة مثل هذه الدورات العلمية، وأن حفظ المتون يسهل وصول طالب العلم إلى مبتغاه وهو أول مراحل تكوين طالب العلم ،  كما وجه سعادته الشكر لجميع القائمين على البرنامج والمشاركين فيه والمدرسين والمشرفين مثمنًا دورهم البارز في نجاح هذه الدورة، داعيًا  المولى تعالى أن يتقبل منهم وأن يكتب لهم القبول والإخلاص في العمل ويجعلة في صحائف أعمالهم يوم القيامة.

وقد أقام البرنامج في هذا الصيف  أربع دورات مكثفة في قلالي والرفاع ومدينة حمد للذكور ، وفي البسيتين للإناث، وقد شهدت الدورات الأربع إقبالا كبيرا وأظهرت همة عالية ورغبة في التعلم من المشاركين.

وقد تضمن الحفل فقرات متنوعة، وتضمن استعراضا لحفظ بعض الطلاب المتميزين، وفي الختام كرم سعادة رئيس مجلس الاوقاف الطلبة المتميزين والمدرسين، وقد حضر البرنامج عدد من الوجهاء وأصحاب الفضيلة المشايخ.