+A
A-

المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية تُنظم مهرجان "أمان شباب".. بهذا الموعد

نظمت المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية مهرجان أمان للشباب) وذلك ضمن احتفالها باليوم الدولي للشباب، بمعهد البحرين للدراسات المالية والمصرفية (BIBF) بمشاركة 95 طالبًا وطالبة من الفئة العمرية من 18 إلى 25 عامًا استضافت من خلاله العديد من المدربين المختصين في مجال القيادة والتطوير الشخصي بمملكة البحرين.
وقالت رئيس قسم الإرشاد الأسري بالمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية أمينة البنعلي: "يأتي تنظيم مهرجان أمان للشباب ضمن اهتمام المؤسسة بتنمية وتطوير المهارات الحياتية لأبناء المؤسسة من الشباب ليساهموا في رفعة الوطن وازدهاره، حيث تعمل المؤسسة في تنويع برامجها الإرشادية والأسرية لتلبية مختلف الاحتياجات الأسرية المتغيرة، وذلك من خلال طرح البرامج التدريبية والتوعوية لتشمل جميع المراحل العمرية في الأسرة، بالتعاون مع الشركاء من المؤسسات والمدربين المختصين في هذا المجال".   


وبينت البنعلي أن مهرجان أمان للشباب قدّم ثماني محاضرات تدريبية افتتحها الأستاذ سلمان الحوطي الباحث الأكاديمي والمدرب في مجال القيادة بمحاضرة بعنوان (كن قويًا في تطوير مهاراتك)، كما قدم الأستاذ أسامة يوسف السيد المدرب في التحفيز ومؤسسGO high Global  في استثمار وتطوير القدرات والمهارات الذاتية محاضراته بعنوان (ماكينة النجاح). أما الأستاذة ندى نسيم الباحثة في مجال الإرشاد الأسري ومدربة الصحة النفسية فقد قدمت محاضرة بعنوان (أوجد لك مكانًا)، فيما استعرضت الأستاذة موزة عبداللة استشاري المبادرات القيمية والتمكن الشخصي محاضرة (خارطة الطريق). وتناول الأستاذ خالد العيد مستشار التدريب والتطوير في محاضرته في مهارات (قيادة الذات). إضافة إلى محاضرة بعنوان "لقد بدأ السباق" للأستاذ سامي البوعركي المحاضر والمدرب المحترف في قيادة الذات ومدير عام استثمار لإدارة المعرفة للاستشارات، ومحاضرة أخرى للأستاذ خليل القاهري مؤسس منصة تريب هب ومؤسس شركة ستراكسو بعنوان (مستقبلك يستقبلك). واختتم المهرجان بمحاضرة (واثق) للأستاذة لولوة البناء اختصاصية الإرشاد الاسري بالمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية.