+A
A-

جناحي : الشرقي لعب بطريقة "الحصن" وبدأنا إجراءات السفر ليلة المباراة

قال المدير التنفيذي لنادي الرفاع محمد جناحي أن الرفاعيين كانوا واثقين من تحقيق الفوز على الرفاع الشرقي وبلوغ نهائي كأس آسيا لكرة القدم عن منطقة الغرب.

وكان "السماوي" تغلب على منافسه 5/4 بركلات الترجيح في المباراة التي اقيمت على ستاد علي بن محمد بنادي المحرق.

وأضاف جناحي لـ "البلاد سبورت" ( ليلة المباراة كنت أتناول وجبة العشاء مع الرئيس وطلب مني التواصل مع مكتب السفريات وبدء إجراءات حجز التذاكر إلى سلطنة عمان وقال لي سنفوز... وكانت لدينا ولدى الجماهير الرفاعية ثقة كبيرة بتحقيق الانتصار).

الفرحة الرفاعية بالفوز

وذكر جناحي أن الرفاع الشرقي لم يلعب كرة قدم طوال الـ 120 دقيقة في ظل تراجعه الواضح إلى الدفاع، مضيفا " إنها ليست كرة قدم بل إنها أشبه بطريق الحصن في ظل الأسلوب الدفاعي الذي لعبوا به .. ومع ذلك من حقهم أن يلعبوا بالأسلوب المناسب ولكننا لعبنا من أجل المتعة وتحقيق الفوز لا أكثر".

وأضاف " لم نخشى أو يتسلل إلى نفسنا الخوف من الخسارة رغم وصول المباراة إلى ركلات الترجيح وكانت لديثا ثقة بلاعبينا وقدرتهم على تحقيق الانتصار لأنهم الأفضل، وكنا فقط ننتظر إما السفر إلى الكويت أو سلطنة عمان".

وأشار بأن نادي السيب العماني الذي سيواجه الرفاع 4 اكتوبر المقبل يعتبر أحد أقوى الأندية العمانية وفي صفوفه 6-7 لاعبين من المنتخب ونتطلع لتخطيه ومواصلة المشوار من أجل المنافسة على كأس الاتحاد الآسيوي.